القائمة

أخبار

بنعطية: أرغب في أن نصبح كبايرن ميونخ الألماني

قال اللاعب الدولي المغرب المهدي بنعطية في تصريحات إعلامية، إنه يريد أن يصبح فريق روما الايطالي الذي يلعب له، كفريق باييرن ميونخ الألماني، وذلك بعدما نجح فريق العاصمة الإيطالية في تقديم موسم رائع هذا الموسم.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وأكد بنعطية أن فريقه لا يزال في مستوى اقل من بايرن ميونيخ حامل لقب دوري ابطال اوروبا "وطموحي الموسم المقبل ان نلعب كرة قدم تشبه التي يقدمها الفريق الالماني وان نكون في مستوى مماثل له ".

وأضاف " المدرب رودي جارسيا يحدثنا كثيراً عن بايرن ميونيخ لأنه من أكثر المعجبين بطريقة لعب الفريق الالماني ويسعى لأن نصبح مثله في المستقبل وقد لعبت سابقاً مع فرانك ريبيري نجم الفريق الالماني في مارسيليا والان العب مع اسطورة اخرى وهو فرانشيسكو توتي ولهذا ارى ان الامر من الممكن تحقيقه عملياً ".

وتابع قائلا " أتوقع ان يكون نهائي دوري الابطال هذا الموسم بين بايرن ميونيخ وتشيلسي ، الاول قادر على تعويض الخسارة في اسبانيا خلال لقاء العودة وخصوصاً لو لعب ريبيري بمستواه الحقيقي والمعتاد بينما ارى ان تشيلسي اكثر خبرة من فريق اتليتكو مدريد المجتهد جداً ".

وتمكن فريق روما الإيطالي هذا الموسم من العودة بقوة إلى المنافسة في الكالشيو، حيث حسم نهائيا أمر التأهل لبطولة دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل بعد عدة سنوات من الغياب بعد احتلاله المركز الثاني بفارق 5 نقاط عن يوفنتوس صاحب الصدارة.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال