القائمة

أخبار

لقجع يجتمع مع مدربين مرشحين لقيادة المنتخب المغربي

اجتمع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع مع أربعة من المدربين المرشحين لقيادة المنتخب الوطني المغربي في المرحلة القادمة، وهم فيربيك وأدفوكات، وتراباتوني، والمدرب المغربي بادو الزاكي.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وحسب إذاعة "راديو مارس" فقد تم الوقوف على رؤيتهم الخاصة لمهمة تدريب المنتخب، كما وقف لقجع من خلال هذا الاجتماع على مدى قدرة المدربين الأربعة على تحقيق رهانات وأهداف المغرب في المرحلة المقبلة.

وحسب ذات المصدر، فإن اجتماعا خاصا سيجمع أعضاء اللجنة المكلفة باختيار المدرب برئاسة لقجع من أجل الاتفاق على اسم المدرب الذي سيتم اختياره لتدريب المنتخب المغربي، مع العلم أن هناك اجتماعا مرتقبا مع كل من الحسين عموتة وامحمد فاخر وهيرفي رونار.

وسبق للمدرب الإيطالي تراباتوني و الهولندي إيدفوكات أن حلا بالمغرب يوم أمس، وذلك للقاء رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وعلاقة بالموضوع سبق لصحيفة "سبورت مدياسيت" الايطالية، أن أكدت أن المدرب الإيطالي تراباتوني سيوقع مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عقدا يمتد لأربع سنوات، وأكد ذات المصدر أن ما شجع تراباتوني على قبول الإشراف على أسود الأطلس هو تواجد عدد من المحترفين المغاربة في الدوري الإيطالي.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال