القائمة

أخبار

نهاية زواج الفنانين تامر حسني والمغربية بسمة بوسيل

ذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط الحكومية المصرية، أن الفنان المصري تامر حسني أعلن انفصاله عن الفنانة المغربية بسمة بوسيل التي ارتبط بها قبل حوالي سنة من الآن.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وحسب نفس المصدر فقد قال تامر حسني إن الانفصال جاء بشكل مفاجئ وفي هدوء تام بعد أن اتفق كلاهما على ذلك، مؤكداً استمرار علاقة الصداقة والود والاحترام المتبادل بينهما. وكان حسني رزق بطفلة من زوجته أطلق عليها اسم "تاليه".

وجاء خبر الانفصال بشكل مفاجئ وحسب ذات المصدر فلم يعرف به أي شخص من أسرة الفنان المصري تامر حسني أو أسرة زوجته بسمة بوسيل، وأن كلاً من تامر وبسمة لم يفصحا لأحد عن سبب الانفصال ولم يلحظ أحد من المقربين لهما وجود خلافات بينهما.

ومن المفارقات أن مفاجأة طلاق الفنانين، كانت كمثل زواجهما الذي أثار الكثير من الجدل، فقد سبق لتامر حسني أن فاجأ الرأى العام قبل حوالي سنة بإعلان زواجه من الفنانة المغربية بسمة بوسيل، وأقاما حفلاً صغيراً بأحد فنادق القاهرة، حضره عدد محدود جداً من المقربين له، ولم يحضره معظم المقربين منه من الوسط الفني.

والفنانة المغربية بسمة بوسيل هي خريجة برنامج ستار اكاديمى في موسمه الخامس، تعرف عليها الفنان المصري تامر حسنى خلال حفلات اقامها فى المغرب ثم تقدم بعد ذلك لخطبتها.

وأرجعت بعض المواقع الإلكترونية أسباب طلاق الفنانين إلى غياب الحوار الشخصى بين الطرفين وعدم سماع رأى الآخر بالإضافة الى إصرار الفنانة بسمة بوسيل على اكمال مشوارها الفنى فى الغناء الأمر الذى رفضه تامر حسنى.

الجدير بالذكر أن الفنان المضري وطليقته كانا قد خضرا إلى المغرب قبل أسابيع قليلة حيث أحيى تامر حسني حفلا فنيا بمدينة الدار البيضاء.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال