القائمة

أخبار

أم بسمة بوسيل تكذب خبر طلاق ابنتها من تامر حسني

كذبت أم الفنانة المغربية بسمة بوسيل خبر طلاق ابنتها من الفنان المصري تامر حسني، وقالت في اتصال هاتفي مع إذاعة "شدى إف إم"، إن ابتها تعيش حالة استقرار مع زوجها.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وأكدت أم بسمة بوسيل أن ابنتها تعيش حالة استقرار و سعادة مع زوجها و أنهم يحضرون مفاجأة تخص العيد ميلاد الأول لابنتهم تاليا في الرابع من ماي القادم مؤكدة أنها على اتصال دائم بتامر و ابنتها و أن زوج ابنتها دائم الاطمئنان على صحتها و أخبارها.

وانتقدت أم بسمة بوسيل الأخبار التي نشرتها العديد من المواقع الإلكترونية بخصوص طلاق ابنتها، ودعت إلى التأكد من صحة المعلومة قبل نشرها وقالت "ما خاصش الناس يروجوا بحال هاد الأخبار لأنها كتهدم العلاقات بل خاصهم يكونوا يد وحدة في بناء و استمرار العلاقات".

وسبق لوكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية أن ذكرت نهار اليوم أن الفنان المصري تامر حسني أعلن انفصاله عن الفنانة المغربية بسمة بوسيل التي ارتبط بها قبل حوالي سنة من الآن.

وأضاف نفس المصدر أن تامر حسني قال إن الانفصال جاء بشكل مفاجئ وفي هدوء تام بعد أن اتفق كلاهما على ذلك، مؤكداً استمرار علاقة الصداقة والود والاحترام المتبادل بينهما

كما ذكرت بعض المواقع الإلكترونية أنه لم يعرف بخبر الطلاق أي شخص من أسرة الفنان المصري تامر حسني أو أسرة زوجته بسمة بوسيل، وأن كلاً من تامر وبسمة لم يفصحا لأحد عن سبب الانفصال ولم يلحظ أحد من المقربين لهما وجود خلافات بينهما.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال