القائمة

أخبار

بسمة بوسيل سبق لها أن تزوجت بصويص قبل ارتباطها بتامر حسني [وثائق]

بعد الحديث عن طلاق الفنان المصري تامر حسني من المغربية بسمة بوسيل، وتكذيب والدة  هذه الأخيرة للخبر، ذكر موقع "ميوزك نيشن"، اللبناني أن بوسيل سبق لها أن تزوجت من زميلها في برنامج ستار أكاديمي الأردني يحيى صويص، قبل زواجها من تامر حسني.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

ونشر الموقع اللبناني وثيقة تثبت زواج بسمة بوسيل بيحيى صويص، وأكد أنها ليست مزورة، وسبق لبوسيل أن قالت في وقت سابق إن "يحيى أخ وصديق مقرّب، وكانت علاقتي به تختلف لأنه كان دائماً ‏يساندني ويمد يد المساعدة في أحلك الظروف، لهذا أنا أقدره وأحترمه وأكنّ له كل ‏مشاعر الأخوة والصداقة".

غير أن الموقع أكد أن العلاقة بين بسمة ويحيى لم تكن صداقة فقط، وأبرز وثيقة تفيد بأن بسمة ويحيى تزوّجا في بيروت يوم 19-10-2010 بتمام الواحدة ظهراً بحضور شاهدَين وذلك على صداق مقداره 10 آلاف دولار أميركي.

وسبق لوكالة أنباء الشرق الأوسط أن تحدثت يوم الثلاثاء الماضي عن طلاق الفنان المصري تامر حسني من بسمة بوسيل، وأشارت إلى أن انفصالهما جاء بشكل مفاجئ وفي هدوء تام بعد أن اتفق كلاهما على الانفصال، وأكد كل منهما استمرار علاقة الصداقة والود والاحترام المتبادل بينهما.

غير أن والدة الفنانة المغربية كذبت الخبر في اتصال مع عدد من وسائل الإعلام المغربية، وقالت إن ابنتها تعيش في سعادة مع زوجها، وأنها يخططان للاحتفال بعيد ميلاد ابنتهما "تالية" الأول.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال