القائمة

أخبار

اختيار الزاكي مدربا للمنتخب

ذكرت وكالة الأنباء الفرنسية نقلا عن مصادر وصفتها بالمقربة من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أنه تم اختيار الحارس الدولي السابق بادو الزاكي للإشراف على تدريب المنخب المغربي خلال المرحلة القادمة.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وبحسب نفس المصدر سيتم تقديم الزاكي الذي سبق له أن قاد المنتخب المغربي إلى نهاية أمم إفريقيا سنة 2004 بتونس، خلال مؤتمر صحافي سيعقد بمقر الجامعة اليوم في حدود الساعة الخامسة مساء.

واختار الاتحاد المحلي الزاكي البالغ 55 سنة، على حساب الفرنسي ايرفيه رينار مدرب زامبيا السابق، الهولندي ديك ادفوكات والايطالي المخضرم جوفاني تراباتوني.

وكان الزاكي الذي اعلن ترشحه سابقا قال: "قدمت مشروعا قويا لإعادة المنتخب الوطني إلى أمجاده السابقة. انه مشروع على المدى القريب ويتعلق بإعداد منتخب قوي ينافس في كاس افريقيا 2015 ولما لا إحراز اللقب".

ويستعد المنتخب المغربي الذي فشل في التأهل الى نهائيات كأس العالم المقررة في البرازيل الصيف المقبل، لنهائيات كأس امم افريقيا التي يستضيفها على ارضه العام المقبل من 17 يناير الى 7 فبراير.

وتأخر تعيين مدرب جديد للمنتخب المغربي بسبب غياب رئيس جديد للجامعة الملكية المغربية، علما بان الاتحاد الدولي (فيفا) ابطل انتخاب فوزي لقجع رئيس نهضة بركان خلفا لعلي الفاسي الفهري في نوفمبر الماضي بعد انتخابات مشحونة استغرقت 14 ساعة، قبل ان يعاد انتخاب لقجع في ابريل الماضي.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال