القائمة

أخبار

خبراء كرة القدم المغربية: تعيين الزاكي مديرا فنيا للمنتخب الكروي قرار صائب

أجمع خبراء كرة قدم في المغرب، أن تعيين المدرب بادو الزاكي لقيادة الجهاز الفني للفريق الكروي هو قرار صائب.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وقال حمادي حميدوش مدرب منتخب المغرب سابقا، والخبير الكروي، لوكالة الأناضول، يوم الجمعة، إن اختيار الاتحاد المغربي للمدير الفني بادو الزاكي لقيادة المنتخب المغربي، هو قرار صائب؛ لأن الزاكي يعرف جيدا اللاعبين المغاربة والكرة المغربية عن قرب.

وأضاف حميدوش أن المدرب المغربي يبقى أفضل من المدرب الأجنبي في الفترة الحالية؛ لأن بطولة كأس أمم أفريقيا لم يتبق على انطلاقها سوى ثمانية أشهر، والمدرب الزاكي له تجربة كبيرة في هذه البطولة الأفريقية، إذ سبق له خوض غمار هذه المنافسات، سواء كلاعب أو كمدرب .

وأوضح المدرب السابق للمنتخب المغربي، أنه بتظافر جهود الجميع في الفترة المقبلة، يمكن للمنتخب المغربي الدفاع عن حظوظه في الفوز بلقب بطولة كأس أمم أفريقيا 2015 المقررة بالمغرب، مع الالتزام بنهج طريقة جديدة في العمل سواء من حيث طريقة انتقاء اللاعبين أو التجمعات الإعدادية.

من جانبه، قال عبد الحق رزق الله، الخبير الكروي المغربي، إن التعاقد مع المدرب الزاكي للإشراف على المنتخب المغربي، هو قرار إيجابي.

وأضاف رزق الله لوكالة الأناضول، أن نجاح المدرب بادو الزاكي بمثابة نجاح جميع المدربين المغاربة.

وأوضح أن الدورة الثلاثين لكأس أمم أفريقيا 2015 المقرر تنظيمها بالمغرب، ستعرف نجاحا كبيرا في حال تألق المنتخب المغربي في هذه البطولة القارية.

وأعلن الاتحاد المغربي مساء يوم الجمعة تعيين بادو الزاكي مديرا فنيا للفريق الكروي.

الزكي
الكاتب : hamid48
التاريخ : في 06 ماي 2014 على 20h12
أين كُنْتُمْ في المرات الأخيرتين
zaki
الكاتب : hamid48
التاريخ : في 05 ماي 2014 على 21h20
Et pourquoi il a été évincé les deux dernières foi où étaient passés ces même spécialistes du foot Marocain