القائمة

أخبار

سطات: اعتقال حلاق قام باغتصاب مريضات داخل المستشفى

ذكرت جريدة القدس العربي على موقعها الإلكتروني يوم أمس الأحد أن حلاقا متجوّلا، أقدم يوم الأربعاء الماضي على محاولة اغتصاب سيدة بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بسطات، بعدما قام بسرقة مبلغ مالي منها وفر هاربا.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

ونقلت نفس الجريدة عن مصدر طبي أن السيدة قدمت إلى المستشفى من أجل الاستشفاء، وجدت نفسها ضحية سرقة ومحاولة اغتصاب، بعدما تركها زوجها بقسم طب النساء وذهب لشراء بعض الأدوية.

وأضاف المصدر أن الحلاق تقمص دور الطبيب وطلب منها خلع ملابسها من أجل قياس درجة حرارة جسمها ليقوم بسرقتها ويلوذ بالفرار، تاركا السيدة في حالة رعب وخوف شديدين، حيث تم إبلاغ الشرطة بالواقعة التي حضرت وفتحت تحقيقا في الموضوع.

وفي صباح اليوم الموالي تمكنت عناصر الأمن الخاص بالمستشفى من إلقاء القبض على شخص مشتبه به بباب المشفى يحمل محفظة ويعمل حلاقا كانت الضحية قد حددت أوصاف مشتبه تنطبق عليه، ليتم ربط الاتصال بعناصر أمن سطات، حيث اعترف بالمنسوب إليه وبأنه من قام بهذه الفعل الشنيع.

وبعد أن قامت عناصر الشرطة بمواجهته بالضحية أكدت بأنه هو الشخص ذاته الذي حاول الاعتداء عليها جنسيا؛ وحسب مصدر أمني فإن المتهم اعترف أثناء استنطاقه بالمنسوب إليه و باغتصابه لحالتين أخريين بداخل المستشفى وبأنه يعاني أمراضا شاذة، وقد تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار تقديمه أمام أنظار النيابة العامة بسطات.

مصور أم حلاق ؟؟
الكاتب : رشيد
التاريخ : في 07 ماي 2014 على 01h00
تتضارب الأخبار في تحديد مهنة المجرم ، أمصور أم حلاق ؟؟ يجب تحديد صفته حتى يتسنى للمواطنين الحذر من هؤلاء منعدمي الضمير ، يجب الضرب على يد كل من تطاوعه نفسه المس بكرامة وحرمة مرتادي المصالح العمومية ،كما يجب حمل شارة تحمل صورة كل موظف وصفته كرجال الدرك وغيرهم ، أم أن الأمر يقتصر عليهم فقط دون غيرهم ؟؟
وبالمناسبة إلى متى يستمر الكشف على أجساد النساء من طرف الرجال ؟؟