القائمة

أخبار

حزب مصري يحقق في إمكانية تورط قيادية فيه في فضيحة جنسية بالمغرب

نقل موقع "المصريون" عن مصدر قيادى في حزب الحركة الوطنية، أن الحزب يحقق في إمكانية تورط قيادية فيه في فضيحة جنسية بالمغرب.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

ووقع في شراك الفضيحة الجنسية التي أثارت اهتمام الرأي العام المغربي 63 شخصية عامة عربية وعالمية من بينهم شخصية قيادية بحزب الحركة الوطنية المصري حسبما تردد، وهو الأمر الذى لم يتسن التحقق منه حتى الآن.

وسبق الفرقة الجنائية الولائية بالقنيطرة، أن أحالت نهاية الشهر المنصرم، على وكيل الملك بابتدائية المدينة، ثلاثة طلبة يدرسون بمعهد التكنولوجيا التطبيقية بوادي زم، بتهم التهديد بنشر صور خليعة والابتزاز.

وكشف البحث الذي أجرته الفرقة الجنائية طيلة 72 ساعة من الحراسة النظرية مع الموقوفين، معطيات مثيرة، بعدما اعترف الأظناء الثلاثة بتصوير 63 شخصية من بلدان دول الخليج العربي وبريطانيا وتونس وشخصيات مغربية مشهورة في عالم الرياضة وغيرها.

وأثبت محكمة الإستئناف أن ضمن الضحايا الذين سقطوا في فخ النصب وتم تصويرهم في أوضاع جنسية خليعة، ناخب وطني مغربي سابق لكرة القدم، ولاعبون مشهورون على الصعيد الوطني، وأئمة بقناة "إقرأ " وصحافيا بقناة "بي بي سي" البريطانية من أصل تونسي، وأطباء ومهندسين ومقاولين بالإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وقطر..، كما أسقط المتهمون طالبا يتابع دراسته الجامعية بالقنيطرة٠

وكان الموقوفون يختارون ضحاياهم من المشاهير والأثرياء عبر التلصص عليهم بمواقع " الدردشة" منتحلين صفة فتيات ينشطن بمواقع التواصل الإجتماعي، ويرغبن في ربط علاقات عاطفية وجنسية عبر العالم الإفتراضي.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال