القائمة

أخبار

ميلان لم يحسم أمره بعد في قضية شراء تاعرابت

مع اقتراب نهاية منافسات الدوري الإيطالي لهذه السنة، كثرت التكهنات حول مصير اللاعب الدولي المغربي عادل تاعرابت رفقة فريق ميلان، وإذا ما كان سيستمر في الدوري الإيطالي أم أنه سيعود إلى الدوري الإنجليزي.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وكان أدريانو جالياني المدير العام لنادي ميلان الإيطالي، قد رفض التعليق على القرار الذي سيتتخذه إدارة نادي ميلان، وما إذا كانت ستشتري عقد اللاعب المغربي عادل تاعرابت المعار من نادي كونيز بارك رينجرز الإنجليزي.

ويقدم اللاعب الدولي المغربي أداء جيدا رفقة الفريق الإيطالي، إذ يشارك في أغلب المباريات كلاعب رسمي، كما أنه تمكن من تسجيل أربعة أهداف منذ انضمامه إلى الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وقال غالياني في تصريحات لموقع فوتبول إيطاليا "لدينا مهلة حتى نهاية الشهر الحالي لاتخاذ قرارنا بشأن تاعرابت وعلينا أن ننتظر ونرى ماذا سيحدث".

وأضاف "علينا الآن التركيز على الجولتين الأخيرتين من الكالتشيو ، فالفوز بالنقاط الست أمر أساسي لحصد مقعد مؤهل للدوري الأوروبي".

وزاد قائلا "بارما وتورينو سيواجهان بعضهما في الجولة المقبلة ولكنني أعتقد أننا لو حصلنا على 6 نقاط في الجولتين المتبقيتين فسنكون في أمان بصرف النظر عن نتيجة لقائهما".

ويحتل فريق ميلان المرتبة الثامنة في الكالشيو برصيد 54 نقطة، وسيطمح للتقدم في سبورة الترتيب واحتلال إحدى المراكز التي تؤهله للمشاركة في المنافسات الأوروبية الموسم المقبل.

وسبق لعادل تاعرابت أن عبر في العديد من المناسبات عن رغبته في البقاء في نادي ميلان الإيطالي، الذي تمكن من أخد مكانته الرسمية فيه منذ أول مباراة، في الوقت الذي كان يلازم دكة البدلاء في النادي الإنجليزي.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال