القائمة

أخبار

الخميسات: التحقيق في اتهامات بإقامة حفلات جنس جماعي

فتحت الشرطة القضائية لدرك جماعة أيت يدين بإقليم الخميسات، مطلع الأسبوع الجاري، تحقيقا في اتهامات وردت على لسان مستشار يتهم فيه "منتخبا كبيرا" يشغل منصب رئيس جماعة باستغلال قاصرات بانتظام إلى منزله لإقامة السهرات.  

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وذكرت جريدة الصباح في عددها لنهاية الأسبوع نقلا عن مصدر مطلع أن رئيس الجماعة، المنتمي إلى حزب مشارك في حكومة بنكيران، والذي استهدفه شريط فيديو يقف وراءه صديقه المستشار الموظف بوزارة الصحة، توجه إلى القضاء، ووضع شكاية واستمع إثرها إلى إفادته، اتهم فيها مستشارا بابتزازه من خلال مطالبته بتمكين فاضح لياليه الساهرة، وفق ما ورد في شريط فيديو، من تعويضات مالية، بعلة أنه يمر من ظروف مالية قاهرة.

ومن المنتظر أن يتم الاستماع أيضا الى صاحب شريط الفيديو الذي تحدث فيه عن أشياء غريبة، مقدما شروحات واتهامات خطيرة، أبرزها إقامة ليال للجنس الجماعي مع قاصرات واستعمال سيارة الجماعة في نقل الخمور.

وكان المستشار موظف وزارة الصحة اتهم نفسه علانية بالإشراف على تنظيم جلسات خمرية وجنسية جماعية لفائدة الرئيس داخل بيته، بمساعدة امرأة تشتغل في مكتبة قبل أن تغادرها بعد ربط علاقة غرامية معه وشرعت في استقطاب فتيات في مقتبل العمر، ونقلهن إلى المنزل المعلوم لممارسة الدعارة.

وأبدى المستشار استعداده فضح ما اسماه "المزيد من لقاءات الخلاعة والمجون"، التي تحضرها شخصيات نافذة تشغل مناصب في قطاعات حكومية مهمة بإقليم الخميسات، مؤكدا للصباح أنه لا يكذب على أحد.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال