القائمة

أخبار

المغربي مستور يدخل التاريخ رفقة نادي ميلان الإيطالي

يقترب اللاعب مستور هاشم المغربي الأصل من دخول التاريخ رفقة نادي ميلان الإيطالي، بعد استدعائه للمشاركة في المباراة الختامية للفريق في البطولة الإيطالية لكرة القدم، مساء اليوم أمام نادي ساسولو.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وإن قام المدرب سيدورف بإشراك اللاعب المغربي، فإنه سيشارك في أول بطولة رسمية في الكالشيو وعمره 15 عام و337 يوم وهو ما سيحطم رقما قياسيا جديدا في إيطاليا، كون اللاعب سيصبح أصغر لاعب أجنبي في تاريخ الدوري الإيطالي يشارك في مباراة.

وسيكون مستور حسب مصدر إعلامي خامس أصغر لاعب يشارك في تاريخ الدوري الإيطالي بشكل عام متفوقا على المخضرم أندريا بيرلو الذي شارك في مباراته الأولى مع بريشيا وهو يبلغ من العمر 16 عام ويومين، بينما مستور سيتفوق عليه ويخطف المركز الخامس منه.

كما أنه لن يصبح هناك من شارك وهو أصغر منه سوى أربع لاعبين فقط أحدثهم شارك في مباراته الأولى في عام 1959، أي أن مستور سيصبح أصغر لاعب يشارك في الدوري الإيطالي منذ أكثر من نصف قرن.

اللاعب المغربي مستور الذي تم تصعيده قبل أيام للفريق الأول سيصبح أصغر لاعب في تاريخ نادي ميلان يشارك في الدوري الإيطالي متفوقا على أسطورة النادي باولو مالديني الذي شارك في مباراته الأولى في البطولة وهو يبلغ من العمر 16 عام و208 يوم في 1985 أمام أودينيزي.

وفيما يلي تشكيلة فريق ميلان:

وجاءت القائمة كالتالي:

ابياتي - اميليا - كوبولا - اباتي - كونستانت - دي تشيليو - ميكسيس - عادل رامي - زاكاردو - زاباتا - ايمانويلسون - ايسيان - دي يونغ - هوندا - كاكا - مونتوليفو - مونتاري - بولي - تاعرابت - بالوتيلي - الشعراوي - مستور - باتزيني - بيتاغنا.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال