القائمة

أخبار

القنيطرة: سعودي يعربد على رجال الأمن ويقذفهم بقنينة خمر

أخلت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالقنيطرة، الأسبوع المنصرم، سبيل مواطن سعودي، أفرط في شرب الخمر بإحدى حانات مدينة القنيطرة، وأحدث فوضى بداخلها، قبل أن يشرع في سب رجال الشرطة الذين حضروا حينها لاحتواء الوضع.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وحسب جريدة المساء في عددها لنهار الغد الإثنين 19 ماي فإن السائح السعودي، الذي كان في زيارة لأحد أقاربه بالمدينة، تحول إلى ثور هائج بعدما لعبت الخمر برأسه، فدخل في عراك حامي الوطيس مع مرافقه المغربي، تسبب في وقوع ضوضاء عارمة بالملهى الليلي، حيث كان يحيي سهرته الخمرية، وهو ما تطلب حضور الأمن.

وأضافت المصادر ذاتها أن عناصر دورية الشرطة، التي هرعت إلي عين المكان، وجدت صعوبة كبيرة في تهدئة السعودي، نتيجة حالة السكر الطافح التي كان يوجد عليها، خاصة بعدما شرع هذا الأخير في سب الجميع وشتمهم بالألفاظ النابية، بمن فيهم رجال الأمن.

وأضافت المصادر ذاتها أن عناصر دورية الشرطة، التي هرعت إلى عين المكان، وجدت صعوبه كبيرة في تهدئة السعودي، نتيجة حالة السكر الطافح التي كان يوجد عليها، خاصة بعدما شرع هذا الأخير في سب الجميع وشتمهم بالألفاط النابية، بمن فيهم رجال الأمن، والإساءة إلى مقدسات البلاد.

وكادت الأمور أن تتطور إلى ما هو أسوأ، حينما رشق السعودي السكران شرطيا بقنينة زجاجية أخطأت هدفها بقليل، وهو ما جعل دورية الشرطة تتدخل لاعتقاله، ووضعه تحت الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة.

بعد ذلك، ستعرف هذه القضية الكثير من المفاجآت، أولاها إحالة السعودي على وكيل الملك لدى ابتدائية القنيطرة، وفق محضر يضم وقائع مخالفة لما حصل، حيث تم التغاضي عن مجموعة من الأفعال الخطيرة التي قام بها المتهم، ومتابعته من أجل السكر العلني، رغم الضوضاء التي أحدثها بالشارع العام أيضا، إضافة إلى تجاهل اعتقال مسير الحانة المذكورة.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال