القائمة

أخبار

الشماخ لن يحضر..وانطلاق معسكر الأسود بأربعة لاعبين فقط

تحدثت تقارير صحافية عن أن نادي كريستال بالاص الإنجليزي رفض وبشدة، السماح للاعب الدولي المغربي مروان الشماخ بالمشاركة في المعسكر الإعدادي الذي يقيمه المنتخب المغربي بالبرتغال.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وجاء رفض النادي الإنجليزي السماح للشماح بالمشاركة في أول معسكر إعدادي رفقة الإطار الوطني بادو الزاكي، بسبب عدم إدارج التاريخ المقرر للمعسكر ضمن الأجندة الدولية الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".

قرار كريستال بالاص سيضاعف من مصاعب المدرب بادو الزاكي، الذي سبق له أن قرر إبعاد لاعب فريق ميلان الإيطالي عادل تاعرابت عن تشكيلة المنتخب بعد عدم رده على مكالماته الهاتفية، علما أن خمسة لاعبين من فريقيى الرجاء والمغرب التطواني سيتأخرون عن المعسكر إلى غاية الأسبوع القادم.

وكان وفد المنتخب المغربي قد غادر المغرب يوم أمس متجها إلى البرتغال، ويتكون الوفد من المدرب بادو الزاكي والطاقم الفني المساعد له إضافة بعض الإداريين وأربعة لاعبين فقط، يمارسون في البطولة الوطنية، في انتظار التحاق اللاعبين المحترفين، بعد نهاية الدوريات التي يلعبون فيها، علما أن المعسكر سيستمر عشرة أيام ابتداء من نهار اليوم.

واللاعبون الذين غادرو رفقة الزاكي نحو البرتغال هم عبد الرحيم الشاكير و الحارس أنس الزنيتي ومحمد برابح وأيوب الخاليقي.

من جهة أخرى وجه الناخب الوطني الدعوة إلى عميد فريق الرجاء البيضاوي محسن متولي، من أجل الالتحاق بأسود الأطلس.

استدعاء متولي جاء بعد المباراة الأخيرة التي أجراها فريق الرجاء يوم أمس ضد فريق المغرب التطواني والتي انتهت بفوز الفريق الأخضر بخماسية نظيفة، كانت حصة متولي منها هدفين.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال