القائمة

أخبار

تفاصيل حادثة اختطاف واغتصاب شابة لمدة 25 يوما بأكادير

حكت جريدة "الأخبار" في عددها ليوم غد الخميس 22 ماي 2014، قصة شابة تدعى سعاد، قضت 25 يوما وهي محتجزة في "براكة" تعرضت فيها للاغتصاب من قبل وحوش آدمية.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وحسب ذات الجريدة فإن الأم كانت ترافق بشكل يومي ابنتها سعاد التي تبلغ من العمر 15 سنة إلى إعدادية الخوارزمي ببلدية القليعة بأكادير، حيث تدرس بالمستوى الثاني إعدادي، وتنتظرها أمام باب المؤسسة إلى حين خروجها من حصصها الدراسية، تم ترافقها إلى البيت.

وحكت الأم بأنها لم تعد تأتمن الشارع على ابنتها، حيث سبق أن اعترض سبيلها عدد من الجانحين وأرادوا استدراجها لممارسة الجنس عليها، إذ لما علمت بالأمر أصبحت ترافق ابنتها بالرغم من الإعدادية تبعد عن مسكنهم كثيرا وأحيانا تنتظر الأم لأربع ساعات أمام المؤسسة إلى أن تخرج ابنتها.

في بداية شهر أبريل تم اختطاف سعاد فجأة، بحثت عنها أمها وشقيقتها التي تكبرها سنا وأخوها الأصغر دون جدوى.

لم تكن الأم المكلومة تتوقع أن تتعرض ابنتها للإختطاف من أمام البيت، ولم تصدق ذلك إلا بعد إخبارها أن ابنتها عثر عليها داخل " براكة" بإحدى الضيعات لدى عصابة.

تروي سعاد أنها اختطفت من أمام بيت أسرتها من طرف شاب في الثلاثينيات من عمره كان يتربص بها منذ مدة، وضع سيفه على عنقها في غفلة منها فاقتداها إلى براكة توجد داخل ضيعة فلاحية رفقة3 من أصدقائه بغابة أدومين قرب مطار أكادير المسيرة.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال