القائمة

أخبار  

بنعطية: المفاوضات مع روما لاتسير بشكل جيد، وأفضل الانتقال لبرشلونة أو مانشيستر سيتي

يستمر سباق الأندية الأوربية الكبيرة من أجل ضم عميد المنتخب المغربي المهدي بنعطية إلى صفوفها، فقد أشارت تقارير فرنسية إلى أن بطل الدوري الإنجليزي مانشيستر سيتي  قدم عرضا بالرفع من راتبه السنوي ثلاث مرات.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وسبق لوسائل إعلام إيطالية أن تحدثت عن تقدم فريق مانشيستر سيتي بعرض وصل إلى 4 ملايين يورو كراتب سنوي وهو أكثر مما يحصل عليه من فريق العاصمة الإيطالية ثلاثة أضعاف.

ويبحث مدرب الفريق التشيلي مانويل بيليغريني على تعزيز خطّ الدفاع في ظل المردود المتواضع لجوليون ليسكوت و الإصابات المتكررة التي يعاني منها اللاعب للبلجيكي فانسان كومباني و الصربي ماتيا ناستازيتش.

من جانب آخرتحدثت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية عن سفر كيل أعمال المدافع المغربي إلى برشلونة في محاولة للتعرف على مدى رغبة النادي الكتلوني في التعاقد مع لاعب نادي روما.

نفس الصحيفة سبق لها أن تحدثت عن أن عرض برشلونة يقدر بين 30 و35 مليون يورو من أجل جلب بنعطية الذي انتقل إلى نادي العاصمة الإيطالية قادما من فريق أودينيزي مقابل 12 مليون يورو في الميركاتو الصيفي الماضي.

وأضافت الصحيفة أن الدولي المغربي تلقى عرضاً للانضمام إلى النادي الكتالوني بعقد يمتد لخمس سنوات وبراتب يقدر بخمسة ملايين يورو في السنة الواحدة.

وكان بنعطية قد أوضح في تصريح خص به قناة "الرياضية" المغربية أن المفاوضات مع نادي روما لاتسير بشكل جيد رغم ارتياحه في الفريق، مؤكدا أنه يرغب في الانتقال لأحد الأندية الكبيرة في أوروبا كبرشلونة أو مانشيستر سيتي.

bravo bravo bravo
الكاتب : ziziza
التاريخ : في 23 ماي 2014 على 14h45
tu es une grande Idol des mrocains on est tres fier de toi Mehdi!! bonne continuation.