القائمة

أخبار

بادو الزاكي: لايهمني الفوز على الموزمبيق

أثنى الناخب الوطني بادو الزاكي على أداء المنتخب الوطني المغربي خلال المباراة الودية الأخيرة ضد الموزمبيق والتي انتهت بتفوق أسود الأطلس برباعية نظيفة، وقال إن اللاعبين طبقوا تعليماته بشكل جيد، وتميزوا في رأيه بحماس كبير لتسجيل نتيجة إيجابية.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وأضاف بادو الزاكي في تصريح خص به إذاعة "راديو مارس"، "في الواقع، لا يهمني الفوز على موزمبيق برباعية، لأني أعطيت الأولوية بالتركيز على الجوانب الفنية والتكتيكية للاعبين، خصوصاً أنها المباراة الأولى لي بعد أن أصبحت مدرباً للمنتخب المغربي."

وأردف قائلا "لا أطلب أكثر من اللاعبين لأنهم قدموا مجهوداً كبيراً رغم عامل الإرهاق بعد موسم شاق مع أنديتهم، هناك عامل كبير ينتظرنا، لأن الفوز برباعية لا يعني أن المنتخب المغربي في كامل جاهزيته."

فيما قال مدرب المنتخب الموزمبيقي " لقد خسرنا أمام واحد من بين أفضل المنتخبات في إفريقيا ، كما أنه مكتمل الصفوف ، وذلك على العكس من منتخبنا ، الذي غاب عنه عدة لاعبين أساسيين" .

وأضاف "كنا نعلم بأن المغرب سيدخل بقوة ، ولغاية الهدف الأول نجحنا في مسايرة الخصم . مع نهاية الشوط الأول كنا منهزمين بهدفين لصفر ، واللاعبون قالوا بأنه ينبغي الإيمان بقدراتهم ، حيث آمنوا بقدرتهم على اللعب بشكل أفضل ، لكن أمام منتخب مثل المغرب لا يمكن أن ترتكب أخطاءا كما حدث لنا في الهدفين الثالث ، والرابع. هذان الهدفان لم نكن نستحق أن نتلقاهما من طرف المغرب".

وأكد أن "النتيجة سيئة بالنسبة لنا ، لكننا كنا نستحق على الأقل تسجيل هدف واحد ، وهو ما تأتى لنا ، لكن الحكم ألغاه . لقد كانت أكثر من مباراة ، حيث تعلمنا الكثير ، ويجب علينا أن نلعب أكثر مع مثل هذه الفرق القوية ، وذات المستوى العالي ، لأن هذه المباريات تساعدنا على التطور . المغرب لديه فريق أقوى منا بكثير ، وأثقل وزنا".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال