القائمة

أخبار

مدرب المغرب التطواني: نستحق الفوز بالبطولة وانتظرونا في المونديال

قال عزيز العامري المدير الفني لنادي المغرب التطواني، إن فريقه استحق التتويج بلقب الدوري المغربي لكرة القدم، وكذلك التأهل لكأس العالم للأندية المقرر إقامتها نهاية العام الجاري بالمغرب.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وأضاف العامري لوكالة الأناضول، يوم الأحد، أن فريقه أثبت بتتويجه بلقب الدوري المحلي على أنه فريق كبير خاصة أنه يعتمد على لاعبين شباب من أبناء مدينة تطوان، مقدما وعدا للجماهير المغربية بالتألق في كأس العالم للأندية القادمة.

وأوضح العامري أن فريقه رغم تنازله عن صدارة الدوري في الجولة الماضية، ظل مؤمنا بحظوظه في الفوز باللقب حتى آخر جولة، مشيرا إلى أن جماهير الفريق لها الفضل الكبير في هذا الانجاز.

من جانبه، قال عبد المالك أبرون رئيس النادي، إنه يهنئ جماهير فريقه على هذا التتويج التاريخي، بعدما ظل عنصر التشويق مستمرا حتى آخر دقيقة من عمر الدوري.

وأضاف أبرون لوكالة الأناضول، إنه يتقدم بالشكر للجهاز الفني و اللاعبين على المجهود الذي قاموا بها طوال الموسم الكروي.

من جهته قال محمد أبرهون قائد الفريق، إن فريقه ظل متشبثا بأمل الفوز باللقب حتى آخر جولة، رغم تنازله عن الصدارة الجولة الماضية لفريق الرجاء البيضاوي.

وتوج فريق المغرب التطواني يوم الأحد بلقب الدوري الدوري المغربي عقب فوزه على فريق نهضة بركان بهدفين لهدف واحد، ضمن منافسات الجولة الثلاثين (الأخيرة) من الدوري المغربي لكرة القدم.

وتأهل المغرب التطواني مباشرة لبطولة كأس العالم للأندية التي تقام نهاية العام الجاري بالمغرب

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال