القائمة

أخبار

محمد عبده أعلى الفنانين العرب أجرا في موازين

ذكرت مجلة "أنا زهرة" في موقعها الإلكتروني أن الفنان السعودي محمد عبده سيتقاضى الأجر الأعلى بالمقارنة مع باقي الفنانين العرب، في "مهرجان موازين" هذا العام، مشيرة إلى أنّه يقدَر بسبعين مليون سنتيم، وهو الأجر الذي حصلت عليه الفنانة الإماراتية أحلام العام الماضي لقاء مشاركتها في المهرجان.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

ويتجاوز أجر الفنان السعودي الأجر الذي سيتقاضاه الفنان العراقي كاظم الساهر الذي يشارك أيضاً في المهرجان، ويعود ذلك بحسب ذات المصدر إلى أسباب عدة أهمّها إقامة الساهر في المغرب. ولن يكلّف الفنان العراقي إدارة المرجان تكاليف السفر والإقامة كونه مقيماً في المغرب. كما أنّه لن يغني مع فرقته بل مع الفرقة المغربية بقيادة صلاح الشرقاوي. وهذا يعني أنّ مصاريف الساهر أقلّ من مصاريف محمد عبده الذي سترافقه فرقته.

وسينطلق مهرجان موازين يوم الجمعة القادمة، وسيعرف مشاركة عدد من الفنانين العرب والعالمين،وهكذا سيحيي الليلة الافتتاحية جاستن تيمبرلاك، في منصة السويسي، فيما سيحيي النجم الفرنسي stromae حفلةً على "مسرح السويسي" أيضاً في الثاني من حزيران وريكي مارتن في 6 منه، وأليشيا كيس في ختامه أي 7 يونيو.

وبخصوص الفنانين العرب، فسيقدم مراد بوريقي ومحمود عساف حفلهما في 30 ماي، وفي اليوم الأول من يونيو تحيي نانسي عجرم حفلة يليها الجزائري الشاب بلال في الثاني منه. وفي الثالث من يونيو، يأتي موعد كاظم الساهر والفنانة المغربية الشابة جميلة ثم كارول سماحة ونوال الكويتية، على أن يكون محمد عبده في ختام المهرجان في السابع من يونيو.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال