القائمة

أخبار

الزاكي يغلق باب العودة في وجه تاعرابت

أغلق الناخب الوطني بادو الزاكي باب العودة إلى المنتخب الوطني، في وجه لاعب فريق ميلان الإيطالي عادل تاعرابت بعد خرجاته الإعلامية الأخيرة، التي قال فيها إن المنتخب ليس ملكا للزاكي بل هو ملك للمغاربة.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

ووصف بادو الزاكي تصريحات اللاعب عادل تاعرابت الأخيرة لوسائل الإعلام، والتي قال فيها إنه لم يتوصل بأي دعوة من مسؤولي الجامعة بالمتهورة والتي بإمكانها التأثير سلباً على تركيز وتوازن باقي المجموعة.

وحسب موقع "كورة" فقد رفض المدرب الجديد للمنتخب المغربي، المتواجد حاليا في البرتغال حيث يشرف على معسكر إعدادي للمنتخب، أية وساطة محتملة لإعادة تاعرابت حتى و لو اعتذر طالما أنه كشف في تصريحاته الأخيرة عن تناقض غريب و كبير بمواقفه لم يتقبلها الزاكي ومنها رفضه الرد على مكالماته الهاتفية والتواصل مع بودربالة منسق المنتخب المغربي.

وحسب نفس المصدر فقد استاء الزاكي من تصريحات تاعرابت الأخيرة والتي قال من خلالها أن المنتخب المغربي ليس ملكاً للمدرب وعلى كونه لا يكذب بشأن مواقفه.

وكانت جريدة "المساء" قد نشرت وثائق تثبت قيام الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بتوجيه استدعاء لفريق ميلان الإيطالي عكس ما ذهب إليه عادل تاعرابت الذي تحدث عن عدم توجيه استدعاء رسمي لناديه عكس بقية اللاعبين الممارسين في الدوري الإيطالي.

Déclarations de Zaki
الكاتب : Galeon
التاريخ : في 27 ماي 2014 على 11h33
A mon avis,les déclarations de l'entraîneur de la sélection marocaine de football,son inacceptables,au sujet du footballeur marocain Taarabt,qui évolue dans les rangs de l'équipe de Milano(Italie).Je crois qu'il est illogique de traiter nos footballeurs de cette manière.Laisser les règlements de compte à part.