القائمة

أخبار

المهدي بنعطية: إدارة نادي روما خدعتني

باتت مسألة مغادرة اللاعب المغربي المهدي بنعطية لنادي روما الإيطالي مسألة وقت فقط، ففي خرجة غير مسبوقة قال عميد المنتخب المغربي إنه تعرض للخداع من قبل إدارة نادي روما. 

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وكان المهدي بنعطية قد تلقى انتقادات كثيرة، بعد حديثه عن رغبته في مغادرة نادي روما باتجاه إحدى الأندية الكبيرة في أوروبا.

وقال بنعطية في تصريح لصحيفة " لاغازيتا ديلو سبورت"، الإيطالية المتخصصة في الشأن الرياضي "لم اقل ابدا اني اريد مغادرة روما ، و لن ارد على الإهانة بمثلها ، وسوف اوضح الأمور لكل من يحب المهدي بن عطية كما هو.. ، في الصيف الماضي نصحني وكيل اعمالي بعدم الانتقال الى روما لان العرض المالي كان ضعيفا بالمقارنة مع العروض الاخرى التي وصلتني من اندية تشارك في دوري الابطال ، لكنني رفضت نصيحته ووقعت لروما و غير نادم ابدا على هذا القرار ، كنت مقتنعا بمشروع النادي و ساباتيني قال لي انه معجب بموقفي وسوف يقدم لي عرض بعد نهاية الموسم لتمديد عقدي بمقابل مادي افضل ، و كرر هذا الكلام طوال الموسم الماضي.."

وتابع "بعد نهاية الموسم النادي لم يقدم لي ما وعدني به ساباتيني ، قدمت موسما ممتازا بشهادة الجميع. مازلت اذكر قبل التوقيع لنادي روما قال لي ساباتيني شكرا لك بن عطية نعرف انك رفضت عروض اكبر من اجلنا ، لكن صدقني سوف نقدم لك عرض افضل في حال الفوز بالدوري او التأهل لدوري الابطال ، و فعلا قدموا لي عرض من اجل التجديد ، كنت اعتقد ان الراتب السنوي سيكون 4 مليون يورو ، لكن للاسف العرض كان اقل من 3 مليون يورو..".

وأضاف "لست طفلا صغيرا سيتم اسكاته ببعض البنسات الاضافية حتى دون اي مفاوضات ، النادي لم يلتزم بوعده معي ، او بمعنى اصح ادارة نادي روما خدعتني..".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال