القائمة

أخبار

دبي: مواجهة بين بدر هاري والألماني ستيفان ليكو

ذكرت صحيفة "البيان" الإماراتية أن مجلس دبي الرياضي وشركة جولدن كايج للفعاليات والعروض ، كشف عن تفاصيل نزالات النسخة الأولى من البطولة العالمية للقتال (G.F.C)، من بينها النزال المرتقب بين المغربي بدر هاري والألماني ستيفان ليكو.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وقال أمير شافيبور مؤسس البطولة والمدير العام لشركة غولدن كيغ، إنهم فخورون جداً بإطلاق النسخة الأولى من البطولة في دبي، التي باتت مدينة رياضية بامتياز، وتجمع كافة المشاهير من أنحاء العالم.

وأشاد شافيبور، برعاية "دبي الرياضي" للبطولة، والتي تظهر مدى حرص المجلس على دعم مثل هذه الفعاليات الرياضية، والتي تعطي دفعة كبيرة لإنجاح هذا الحدث.

وسيشهد نصف نهائي البطولة الذي سيقام يوم غد الخميس، نزالاً ذا طابع انتقامي يجمع بين المغربي بدر هاري، والألماني ستيفان ليكو الملقب "بليتز".

ونقلت صحيفة "البيان" عن المغربي بدر هاري قوله إنه سعيد جداً بالوجود هنا في دبي، خاصة أنها المرة الأولى التي يشارك فيها مقاتل مسلم في بطولة مقامة في مدينة مسلمة. وأضاف هاري، أنه سيحاول الفوز باللقب، على الرغم من وجود هذا الكم الكبير من المصارعين المخضرمين ذوي الخبرات الطويلة، مؤكداً أن الشباب هم الذين سينتصرون في النهاية.

ومن جانبه، أكد ستيفان ليكو، أن النزال القادم سيكون نارياً ومثيراً، خاصة أنها المرة الثالثة التي نتقاتل فيها.وأضاف ليكو، أنه على قناعة تامة بقدرته على الفوز، وإلحاق الهزيمة بهاري، الذي يعد مقاتلاً شاباً وشرساً على حد تعبيره.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال