القائمة

أخبار

رسميا: الرجاء يفسخ عقده مع البنزرتي بالتراضي

أعلن نادي الرجاء الرياضي المغربي لكرة القدم، أن مجلس إدارته قام بفسخ عقد التونسي فوزي البنزرتي، المدير الفني للفريق بالتراضي.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وذكر الموقع الرسمي لنادي الرجاء، عبر شبكة الأنترنت، في ساعة متأخرة من يوم أمس الأربعاء، أن المدرب البنزرتي طلب من إدارة النادي تغيير بعض بنود عقده، وهو ما تم رفضه من طرف مجلس إدارة النادي، ليتم عقد اجتماع بين البنزرتي ورئيس النادي محمد بودريقة تم خلالها الاتفاق على فسخ العقد بالتراضي.

وبحسب الموقع الرسمي، وجه البنزرتي، بعد فسخ العقد، كلمة شكر لنادي الرجاء ولجماهيره على حسن الاستقبال والمعاملة التي لقيها خلال وجوده بالمغرب، كما شكر بودريقة بدوره البنزرتي على المجهودات التي قدمها، خلال فترة توليه تدريب الفريق.

وبحسب الموقع الرسمي للرجاء، فإدارة النادي ستعلن في الأيام القليلة القادمة عن المدير الفني الجديد، الذي سيقود الفريق في الموسم الكروي المقبل.

وتعاقد الرجاء مع البنزرتي في شهر ديسمبر/كانون الأول 2013، وتمكن البنزرتي من قيادة فريق الرجاء البيضاوي لتحقيق انجاز تاريخي، ببلوغه المباراة النهائية لكأس العالم للأندية الأخيرة التي أقيمت في المغرب العام الماضي، قبل أن يلقى هزيمة أمام بايرن ميونخ الألماني بهدفين دون رد.

وأنهى الرجاء الدوري المغربي في المركز الثاني برصيد 55 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن فريق "المغرب التطواني" الفائز باللقب.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال