القائمة

أخبار

بادو الزاكي: تاعرابت أصبح من الماضي

يبدو أن قضية الخلاف الحاصل بين اللاعب عادل تاعرابت، والمدرب بادو الزاكي وصل إلى الباب المسدود، فقد ذكر موقع "كورة" نقلا عن مصادره الخاصة أن الزاكي أخبر فوزي لقجع رئيس الجامعة بأنه لن يقبل أي وساطة ترمي إلى إعادة اللاعب إلى أحضان المنتخب.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وحسب نفس المصدر فقد أخبر المدرب بادو الزاكي رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، بأنه لن يقبل أيا من الوساطات أو التدخلات قصد إعادة لاعب ميلان الإيطالي لتشكيل المنتخب المغربي في الفترة القادمة، مهما قدم اللاعب اعتذاره و تبريراته بخصوص عدم رده على اتصالات المدرب.

وأكد الزاكي لرئيس الجامعة أن تاعرابت أصبح من الماضي و خارج مفكرته الفنية،و لا يوجد سبب واحد يلزمه باستدعائه مستقبلا لمنتخب المغرب، بعد التناقض الكبير الذي رافق تصريحاته الإعلامة مؤخرا والتي حاول من خلالها تبرير أسباب عدم حضوره معسكر البرتغال و خاصة تصريحه الذي قال فيه " أن المنتخب المغربي ليس ملكا للزاكي".

وسبق لبادو الزاكي أن وصف تصريحات اللاعب عادل تاعرابت الأخيرة لوسائل الإعلام، والتي قال فيها إنه لم يتوصل بأي دعوة من مسؤولي الجامعة بالمتهورة والتي بإمكانها التأثير سلباً على تركيز وتوازن باقي المجموعة.

وكانت جريدة "المساء" قد نشرت وثائق تثبت قيام الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بتوجيه استدعاء لفريق ميلان الإيطالي عكس ما ذهب إليه عادل تاعرابت الذي تحدث عن عدم توجيه استدعاء رسمي لناديه عكس بقية اللاعبين الممارسين في الدوري الإيطالي.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال