القائمة

أخبار

الجزائري بنشيخة مدربا جديدا لفريق الرجاء البيضاوي

توصل فريق الرجاء البيضاوي إلى اتفاق مع المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة الذي يشرف على تدريب الدفاع الحسني الجديدي، من أجل الإشراف على الفريق الأخضر لموسمين، خلفا للتونسي فوزي البنزرتي.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وبحسب مصادر إعلامية فإن العقد تضمن بنودا من بينها استعادة لقب البطولة الوطنية والفوزبكأس العرش.

ويتجاوز راتب بنشيخة الذي سبق له أن قاد فريق الدفاع الحسني الجديدي للفوز بكأس العرش الموسم المنصرم، وهو أول لقب في تاريخ النادي الدكالي، (يتجاوز) 20 مليون سنتيم بحسب ما أورد موقع كورة المتخصص في المجال الرياضي.

وسبق لفريق الرجاء البيضاوي أن أعلن عبر موقعه الرسمي، عن فسخ عقد المدرب التونسي فوزي البنزرتي، بالتراضي.

وجاء في الموقع الفريق على الشبكة العنكبوتية العالمية، ، مساء يوم أمس الأربعاء، أن المدرب البنزرتي طلب من إدارة النادي تغيير بعض بنود عقده، وهو ما تم رفضه من طرف مجلس إدارة النادي، ليتم عقد اجتماع بين البنزرتي ورئيس النادي محمد بودريقة تم خلالها الاتفاق على فسخ العقد بالتراضي.

وأورد موقع الفريق، أنه بعد فسخ العقد، وجه البنزرتي كلمة شكر لنادي الرجاء ولجماهيره على حسن الاستقبال والمعاملة التي لقيها خلال وجوده بالمغرب، كما شكر بودريقة بدوره البنزرتي على المجهودات التي قدمها، خلال فترة توليه تدريب الفريق.

وأعلنت إدارة الرجاء في حينه أنها ستعلن في الأيام القليلة القادمة عن المدير الفني الجديد، الذي سيقود الفريق في الموسم الكروي المقبل.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال