القائمة

أخبار

روما يريد الاحتفاظ ببنعطية ويحدد سعرا باهضا لبيعه

قال والتر سباتيني المدير الرياضي لنادي روما إن ثمن بيع المدافع الدولي المغربي المهدي بنعطية يبلغ 61 مليون يورو، وذلك بعدما أبدت عدة فرق أوروبية كبيرة رغبتها في ضمه إلى صفوفها.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وكانت وسائل إعلام إيطالية قد تحدثت عن استعداد فريق مانشيستر سيتي لدفع 22 مليون يورو مقابل بنعطية، كما تحدثت أيضا عن تخصيص برشلونة الإسباني ل 30 مليون يويو من أجل الاستفادة من خدمات اللاعب المغربي، الذي أنهى موسما استثنائيا رفقة فريق العاصمة الإيطالية روما.

لكن المدير الرياضي لنادي روما، قال إن بنعطية البالغ من العمر 27 عاما سيبقى في النادي الذي تمكن هذا الموسم من حجز مكان له في منافسات عصبة الأبطال الأوروبية، بعدما حل ثانيا في الكالشيو.

وقال سباتيني في تصريحات صحفية يوم السبت الماضي "وكيل أعماله يزعم أن 30 مليون يورو ستكون ثمناً مناسباً.. لكن بالنسبة لي هذه تكلفة قدمه اليسرى فقط. قدمه اليمنى تساوي 30 مليوناً آخر على الأقل."

وأضاف "بنعطية لاعب في روما وسيبقى لاعباً في روما لأربع سنوات أخرى.. إلا إذا جاء أحدهم وهو يرغب في دفع 61 مليون يورو."

وكان اللاعب المغربي قد دخل في خلاف مع إدارة نادي روما وقال خلال الأسبوع الماضي"روما أخلف وعده. قال لي النادي إنه سيعرض علي عقداً جديداً إذا قدمت موسماً رائعاً."

وأضاف "لكني تلقيت عرضاً غير مقبول.. أقل من ثلاثة ملايين في العام. أبلغتهم بأنني لن أوقعه."

وأردف قائلا "وكيل أعمالي يقوم بعمله.. من الممكن أن أرحل لكن قد استمر أيضا في روما وانهي مسيرتي هنا. لكني شعرت بخيبة أمل.. كنت استحق احتراما أكثر."

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال