القائمة

أخبار

موقع تونسي: الملك يقدم خدمة العمر لوزيرة السياحة

تحدث موقع "الاخبارية التونسية" عن الزيارة الأخيرة التي قام بها الملك محمد السادس لتونس نهاية الأسبوع المنصرم، والصدى الذي خلفه قيام الملك بالتجول في شوارع العاصمة التونسية من دون بروتوكول. 

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وتحدث الموقع التونسي عن مقاطع الفيديو التي تداولها مستخدمو صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يتجول في شارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة مع المواطنين التونسيين و يلتقط صورا معهم حيث اعتبر النشطاء ان هذه الجولة توحي بالامن والاستقرار في تونس الخضراء باعثة الاطمئنان والتشجيع لزيارة تونس في الموسم السياحي لهذه السنة .

ونقل ذات المصدر عن مغردين تونسيين قولهم إن ملك المغرب قدم "خدمة العمر" لوزيرة السياحة امال كربول وساعدها بجولته على ارسال رسائل الى كامل العالم وكان حال لسانها يقول : "رئيس دولة يتجول في قلب تونس بزي رياضي واعزل بين المواطنين فلا خوف بعد الان" .

وكان الملك محمد السادس قد قام بجولة في شارع الحبيب بورقيبة في العاصمة التونسية، وتجمهر حوله عدد من التونسيين الذي التقطوا صورا تذكارية معه.

ولاقت هذه الخطوة استحسان التونسيين والمغاربة وتناولتها جميع الوسائل العربية والغربية معتبرين انه سيكون لها تاثير ايجابي على بعث الطمأنينة في قلوب زوار تونس.

المؤمن من يحب لاخيه ما يحبه لنفسه
الكاتب : zsahara
التاريخ : في 06 يونيو 2014 على 12h01
قبل ذهب الملط حفظه الله الى تونس وبعد العملية التي تعرض لها منزل وزير الداخلية التونسي لم يكن بوسع المغاربة الا الدعاء بالسلامة في الحل والترحال لملكهم وهم يرددون داخليا اللهم اننا لانسالك تبديل القصاؤ ولكن اللطف فيما اجرت به الاقدار
لا يريد اي مغربي ان يفوه بمخاوفه حتى لا بعم ىالخوف
والحمد لله على لطفه وعلى ان هداه الى خدمة شعب شقيق نتمنى له الازدهار والسلم والسلام حتى تكون بيننا وبينهم منافسة شريفة ولو شريسة وتعاون اخوي دائم
ان الملك يحب الخير ككل مؤمن (لان المءمن هو من يحب لغيره ما يحبه لنفسه) ولا يتردد في الافعال التي يكون تاثيرها اجابيا