القائمة

أخبار

اعتقال "شوافة" عثر بحوزتها على 500 صورة لشخصيات نافذة

يتابع الرأي العام المحلي بمدينة وازان باهتمام كبير هذه الأيام، قضية "الشوافة" التي تم إلقاء القبض عليها رفقة شريكها، الأسبوع الماضي، بتهمة النصب والإحتيال واحتراف التنبؤ بالغيب، وتلويث وسيلة تستخدم للعبادة.   

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

ونقلت جريدة الأخبار في عددها لنهار الغد الخميس 4 يونيو، عن مصدر أمني قوله إن مصالح الأمن حجزت لدى المتهمة عددا من الصور الشخصية المستخدمة في أمور الشعوذة فاقت 500 صورة، بعضها لشخصيات نافذة من مدينة وزان.

كما حجزت الشرطة عددا من الأقفال بمفاتيحها وأسماء أصحابها، كما حجزت عددا من الجلود والأعشاب وقرآنا مدنسا بأعمال سحرية، وعددا من الملابس الداخلية لكلا الجنسين.

وأكد المصدر أمني مسؤول للجريدة، أن عددا من الشكايات وردت على المصالح الأمنية في حق المتهمة، وهو الأمر الذي أدى الى فتح تحقيق والتعميق فيه، مما قاد للقبض عليها متلبسة بالأفعال المنسوبة إليها، خاصة وأن المصالح الأمنية ضبطت عددا من الوافدين على المتهمة من مدن مختلفة.

وقد تم أول أمس الإثنين عرض المتهمة وشريكها في حالة اعتقال على المحكمة حيث رفض وكيل الملك تمتيعهما بالسراح المؤقت، رغم محاولة محاميها الستة، نظرا لخطورة أفعالها الإجرامية.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال