القائمة

أخبار

حميدوش: قوة المنتخب الروسي وراء هزيمة المنتخب المغربي

قال حمادي حميدوش، المدرب السابق لمنتخب المغرب، والخبير الكروي، إن "قوة المنتخب الروسي وخوضه مباراته مع المغرب على أرضه ووسط جمهوره، سبب هزيمة أسود الأطلسي بهدفين دون رد وديا في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الجمعة".

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

حميدوش أضاف لوكالة الأناضول، أن المنتخب المغربي قدم مباراة جيدة، وتمكن من خلق العديد من فرص التسجيل، رغم بعض الاختلالات على مستوى الخط الأمامي والخط الخلفي، إذ ظهر نوع من الارتباك على بعض اللاعبين في الخطين".

وأوضح المدرب السابق للمنتخب المغربي أن مواجهة منتخب متأهل لكأس العالم المقبلة يعتبر محكا حقيقيا للاعبين الدوليين المغاربة، يمنح الجهاز الفني فرصة لاختيار الركائز الأساسية التي سيعتمد عليها في المستقبل".

وتابع حميدوش أن "المنتخب المغربي لازال في طور البناء، وأن مدرب الفريق، بادو زاكي، بات مطالبا بالاستفادة من النقاط السلبية التي سقط فيها الفريق في المباريات الودية الأخيرة، لتكوين منتخب مغربي قوي، قادر على المنافسة على لقب بطولة كأس أمم أفريقيا 2015 المقرر إقامتها في المغرب".

وجاءت المباراة الودية بين روسيا والمغرب التي أقيمت في موسكو، ضمن استعدادات روسيا لمنافسات كأس العالم التي ستقام بالبرازيل بين يومي 12 يونيو الجاري و13 يوليوالمقبل.

ويلعب المنتخب الروسي في المجموعة الثامنة التي تضم بجانبه منتخبات: الجزائر، وبلجيكا، وكوريا الجنوبية.

بينما يستعد المنتخب المغربي لمنافسات كأس الأمم الأفريقية التي ستحتضنها المغرب في يناير2015.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال