القائمة

أخبار

سابقة..المثليون يرفعون علمهم في موازين [فيديو]

قام عدد من المثليين المغاربة في سابقة لم تسجل من قبل في المغرب، برفع علم "الفخر بالمثلية الجنسية" خلال حفل المغني الأمريكي الشهير ريكي مارتن بمهرجان موازين  ليلة الجمعة الماضية بخشبة السويسي بالرباط.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

ورد عليهم المغني الأمريكي خلال الحفل الذي كان مذاعا بشكل مباشر على قناة "ميدي 1 تي في"، وشكرهم على رفع العلم، ورفع لهم شارة النصر من فوق المنصة.

وعلق أحدهم في صفحة بالفايسبوك تابعة لإحدى المجلات التي تهتم بأخبار المثليين العرب، بالقول "كان يوم جميل استمتعنا ولم نشعر بالهوموفوبيا تصرفنا بحرية"، فيما كتب آخر " كانت ليل لن تنسى وتحية كبيرة مني للشباب اللدين رفعوا العلم".

ومعلوم أن الفنان ريكي مارتن سبق أن أعلن عن ميولاته الجنسية المثلية، الأمر الذي خلق موجة من الاحتجاجات بالمغرب عبر مواقع التواصل الإجتماعي ردا على دعوته من قبل جمعية "مغرب الثقافات" للمشاركة في مهرجان موازين، حتى إن البعض دعا إلى إفساد الحفل.

moha
الكاتب : mateomad2000
التاريخ : في 08 يونيو 2014 على 15h32
ملعون كل من تعمد الخروج عن الفطرة وساعد في دلك من أولياء الأمر ،والينتضر حسابه أمام الله.ولا نستغرب لكل ما نرى ،فقد أخبرنا به نبينا محمد صلى الله عليه وسلام أنه سيكون من علامات الساعة ما نرى اليوم من اجهار بالفاحشة والفسق