القائمة

أخبار

النيبت يجمع تاعرابت بالزاكي

التقى لاعب فريق ميلانو الإيطالي عادل تاعرابت مع مدرب المنتخب المغربي بادو الزاكي على هامش الحفل التكريمي، الذي أقامه سعيد قيلش المسؤول السابق لفريق نهضة سطات لكرة القدم، على شرف العميد السابق للمنتخب نور الدين النيبت.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وخلال الحفل صافح عادل تاعرابت المدرب بادو الزاكي، لكن دون التطرق إلى الخلاف الواقع بينهما، والذي أدى بالزاكي إلى عدم استدعاء تاعرابت لحمل قميص المنتخب الوطني خلال المباريات الودية الماضية التي خاضها أسود الأطلس.

وسبق لبادو الزاكي أن قال في تصريحات إعلامية، إنه يرفض أية وساطة محتملة لإعادة تاعرابت حتى و لو اعتذر طالما أنه كشف في تصريحاته الأخيرة عن تناقض غريب و كبير بمواقفه لم يتقبلها الزاكي ومنها رفضه الرد على مكالماته الهاتفية.

ووصف بادو الزاكي تصريحات اللاعب عادل تاعرابت لوسائل الإعلام، والتي قال فيها إنه لم يتوصل بأي دعوة من مسؤولي الجامعة بالمتهورة والتي بإمكانها التأثير سلباً على تركيز وتوازن باقي المجموعة.

وكانت جريدة "المساء" قد نشرت في وقت سابق، وثائق تثبت قيام الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بتوجيه استدعاء لفريق ميلان الإيطالي عكس ما ذهب إليه عادل تاعرابت الذي تحدث عن عدم توجيه استدعاء رسمي لناديه عكس بقية اللاعبين الممارسين في الدوري الإيطالي.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال