القائمة

أخبار

مغربية تكشف النقاب عن فضيحة دينية بإسبانيا

بثت القناة السادسة الإسبانية ربورتاجا مصورا، يتحدث عن استغلال قس إسباني لشابة مغربية جنسيا منذ أربع سنوات، مستغلا اشتغالها كخادمة عنده دون أن تستطيع التبليغ عنه مخافة طردها من العمل.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وبثت القناة الإسبانية مقاطع من فيديو ظهر فيه الراهب وهو يلامس مناطق حساسة من جسد خادمته المغربية.

وقالت المهاجرة المغربية إن الراهب باحدى الكنائس بالعاصمة مدريد، كان يهددها بالطرد من العمل في خال رفضت الرضوخ لنزواته ورغابته، وكان يهددها قائلا "لا تتحركي ولا تصرخي من أجل مصلحتك ومصلحة عائلتك" .

وأوضحت الخادمة المغربية أن رجل الدين الإسباني ظل يستغلها جنسيا ويعذبها نفسيا وجسديا لأربع سنوات، مضيفة أنه ترك نذوبا على صدرها.

ولم يكتف القس الإسباني باستغلال الخادمة جنسيا في المنزل فقط، حيث أكدت أنه كان يصطحبها الى الكنيسة، ويتحرش بها هناك.

وفتحت الشرطة الاسبانية تحقيقا في تصريحات المهاجرة المغربية، في الوقت الذي اعترف فيه القس بأنه كان يمارس الجنس مع الخادمة المغربية ولكنه نفى ان يكون ذلك تحت الاكراه.

هذا لعلم كل من يسمح لزوجته بالعمل
الكاتب : رشيد
التاريخ : في 18 يونيو 2014 على 00h10
هذا لعلم كل من يسمح لزوجته بالعمل !! هذا ما يمكن أن أستهل به تعليقي حول هذا الموضوع ، فكيف يسمح الرجل المغربي لزوجته لدى هؤلاء ويجلس قاعدا يفرقع أصابعه في انتظار رجوع شريكة حياته تحمل له بقايا الإسبانيين ؟؟؟ ألهذا الحد سقطت غيرة ومروءة وشهامة الرجال المغاربة ؟؟ ثم إلى متى سيبقون على هذا الحال ؟؟
شيء من العزة والكرامة و...........ارجعوا إلى بلدكم فهو الملاذ الوحيد لكم بعد انسداد أفق العيش هناك ، وأخاف عليكم يوم رجوعكم ولا تلوون على شيء ، لا صحة ولا أسرة ولا دين ولا .....
هيا فالبلد لن يتخلى عنكم ،وفرص الاشتغال والكسب الحلال يمكن توفيرها بأقل رأسمال ...