القائمة

أخبار

سائحة تتعرض للاحتجاز ومحاولة الاغتصاب بفاس

لم تمض سوى أيام قليلة على فضيحة محل "التدليك" الذي جرى بداخله توقيف خمسة أشخاص، أحدهما أخ وزير في حكومة بنكيران، للاشتباه في احتضانه ممارسات في مجال الدعارة، حتى تفجرت فضيحة مماثلة، بطلها هذه المرة صاحب متجر لبيع الأعشاب يضم بداخله محلا غير قانوني للتدليك. 

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وحسب يومية لأخبار في عددها لنهار الغد فإنه عقب انكشاف هذه النازلة، خيمت حالة من الاستنفار على أوساط المصالح الأمنية والسياحية بمدينة فاس، أواسط الأسبوع الماضي، بعد تعرض سائحة أسيوية، للاحتجاز ومحاولة الاغتصاب داخل محل متخصص في بيع الأعشاب الطبية بدرب "سيدي موسى" في قلب المدينة العتيقة، بعد أن تم إيهامها بالاستفادة من خدمات "التدليك" داخل رواق غير مرخص له تابع لذات المحل التجاري.

وتدخلت مصالح الأمن عقب إشعارها بهذا الحادث، واعتقلت شخصين، أحدهما صاحب المتجر، والثاني مساعد له، وقد تم إخضاعهما للتحقيق التمهيدي، قبل أن يحالا على النيابة العامة في حالة اعتقال، ليتقرر إثر ذلك تمتيع المتهم الأول "صاحب المتجر" بالسراح المؤقت بعد أدائه كفالة مالية، ينما المتهم الثاني تم الإبقاء عليه رهن الاعتقال الاحتياطي.

عن أي عدالة يتحدثون في بلدنا ؟؟
الكاتب : رشيد
التاريخ : في 20 يونيو 2014 على 01h20
مول المحال يخرج والخدام يبقى في الحبس ....أسمعني العدالة كيدايرة ...مول الفلوس يدفع واللي معندوش سرُّ الحبس ...
عن أي عدالة يتحدثون في بلدنا ؟؟ كل فاسد وكل مفسد يمارس ما يشاء في هذا البلد ثم يفرج عنه بكفالة مالية اكتسبها من الحرام ومن ذاك العمل الذي تم بسببه إلقاء القبض عليه ، مغرب المغربات والاستغرابات وتغريب العدالة ، صفات تجعل المواطن يفقد الثقة في بلده ويطلب الوقاية من تسلط السلطة ، إن من الواجب أن تكون السلطة عادلة في كثير من القضايا الرائجة في محاكمها ، وعلى القضاة عدم استغلال السلطة التقديرية مع توفر النص القانوني الفاصل في القضية ، والأدهى والأمر هو تلك العقوبات الزجرية التي تتأرجح بين الأدنى والأقصى ولا يتم الحكم بأي منهما ، فتنزل العقوبة إلى ما دون ذلك لكل من يدفع .......والعكس صحيح لمن لا يدفع ...
Dernière modification le 20/06/2014 01:24