القائمة

أخبار

أب عروس مولاي رشيد: ابنتي إنسانة عادية ولم أكن أعلم بموعد عقد القران

ذكرت جريدة الأيام في عددها لهذا الأسبوع، أنها اتصلت بالمامون بوفارس أب أم كلثوم عروس الأمير مولاي رشيد، وسألته عن تفاصيل عقد القران، وعن اهتمامات ابنته ومسيرتها الدراسية. 

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وقال المامون بوفارس حسب ما تورد أسبوعية الأيام "بنتي إنسانية عادية شأنها في ذلك شان باقي المغربيات"، وأضافت الأسبوعية ذاتها أن أم كلثوم بوفارس تلقت تكوينها الأولي والإعدادي بالبعثة الفرنسية، قبل ان تلتحق يثانوية "فيكتور هيكو" بمراكش، حيث أتمت تعليمها الثانوي، وبعد حصولها عل الباكلوريا سافرت إلى فرنسا، حيث حصلت على الإجازة في العلوم الاقتصادية سنة 2006، ولتحصل بعد ذلك على "ماستر" في "الماركتونيغ" سنة 2011.

وعن الكيفية التي تعرف بها الأمير على ابنته، قال المامون إنه بنفسه لا يملك الجواب، وعن عقد القران الذي ترأسه الملك محمد السادس أكد أب أم كلثوم، أنه لم يكن يعلم عنه أي شيء بحيث أنه لم يخبر به إلا قبل يومين من عقد هذا القران، وبعد إلحاح عليه لمعرفة المزيد من التفاصيل ظل بوفارس يردد لازمة " ذلك توفيق من الله، والله يكمل بخير" بحسب ذات المصدر.

وكانت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة قد أعلنت يوم الأحد الماضي أن الملك محمد السادس ترأس عقد قران شقيقه مولاي رشيد، على أم كلثوم بوفارس، كريمة مولاي المامون بوفارس.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال