القائمة

أخبار

نجاة اعتابو: الشرع لم يحدد للنساء عدد الأزواج عكس الرجل [فيديو]

وجهت الفنانة الشعبية المغربية نجاة اعتابو، ليلة السبت الماضي خلال إحيائها لحفل غنائي بمهرجان تيميتار بمدينة أكادير انتقادات حادة للرجال، واتهمت المتزوجين منهم بأكثر من امرأة بالكذب.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وقالت نجاة اعتابو إنه في الوقت الذي حدد فيه الشرع عدد الزوجات للرجل في أربعة، لم يتحدث عن عدد الأزواج المسموح بهم للمرأة.

وأضافت أمام الآلاف من المتفرجين الذي حضروا حفلها الغنائي، والذين تجاوز عددهم 100 ألف متفرج، أن الرجل لايمكن أن يحب أكثر من امرأة واحدة، لأنه يملك قلبا واحدا، مؤكدة أن الرجل المتزوج بأكثر من امرأة، والذي يخبر زوجاته أنه يحبهن، مجرد كاذب.

وقالت الفنانة الشعبية التي حرصت على تقديم زوجها للجمهور "واحدة باركا..شحال من قلب عندنا..واحد..إيوا هاد الربعة كيف غايدير ليهم..عندنا قلب واحد مننين كيتزوج الرجل أكثر من واحدة عرف ديك الراجل راه كذاب...انتم (تقصد الرجال) عطاوكم الشرع أربعة، حنا ماحددلينناش قالينا خودو اللي بغيتو..".

ماءجورة او مهجورة
الكاتب : مهموم
التاريخ : في 24 يونيو 2014 على 18h57
هده الاقوال لبست بريئة خصوصا وان نجاة اعتابو لم تعتد اقحام نفسها في متل هده النقاشات خصوصا وانها جائت اياما بعد تصريح بن كيران في البرلمان بخصوص المرءة
من هنا لدي تفسيران للامر
اما انها مدفوعة من جهة ما لتمرير خطاب معن ومقصود
او ان نجاة اعتابو تبحت عن الشهرة واتارة انباه الناس. فطبقت احدى الاقوال القديمة التي مفادها انه من اراد الشهرة واتارة حديثة الناس عنه فليبسق في المسجد وهدا ما فعلته نجاة.
شيخة جاهلة بكلام الله
الكاتب : jafour
التاريخ : في 24 يونيو 2014 على 13h22
شيخة جاهلة بكلام الله
هدادليل على أن الله عزوجل حرم على المرأة زواج برجل تاني بعد أعود بالله من الشياطين بسم الله الرحمن الرحيم

ومن لم يستطع منكم طولاأن ينكح المحصنات المؤمنا ت فمن ما ملكت أيمانكم من فتياتكم المؤمنات والله أعلم بإيمانكم بعضكم من بعض فانكحوهن بإدن أهلهن وآتهن أجورهن بالمعروف محصنات غير مسافحات ولامتخدات أخدان فإدا أحصن فإن أتين بفاحشة فعليهن نصف
ماعلى المحصنات من العداب دالك لمن خشي العنت منكم وأن تصبرو خير لكم والله غفور رحيم

المائدة الآية ٢٥