القائمة

أخبار

بيين سبورت تمنع عددا من المقاهي من بث المونديال

فوجئ بعض أصحاب المقاهي بالعديد من المدن المغربية بانقطاع بث باقة شبكة "بي إن سبورت" التي تنقل منافسات كأس العالم المقامة حاليا بالبرازيل.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

انقطاع البث شمل بعض المقاهي التي تعتمد في نقلها لمنافسات كأس العالم على الاشتراكات المنزلية، علما أن شبكة "بي إن سبورت" القطرية سبق لها أن أطلقت حملة في المغرب مع انطلاق المونديال لمراقبة المقاهي والفنادق المغربية التي لا تستعمل اشتراكات تجارية، ومتابعتها قضائيا.

وعينت القناة خمسة مراقبين سيستمر عملهم طيله مدة إقامة نهائيات كأس العالم، من أجل ضبط كل المخالفات بخصوص مخالفة الاشتراك المبرم في العقود مع المقاهي والفنادق.

يذكر أن شبكة "بين سبورت" تملك الحقوق الحصرية لبث مقابلات المونديال في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، حيث خصصت 6 قنوات عالية الجودة لتغطية ونقل كأس العالم 2014 مباشرةً باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية حيث ستكون هذه القنوات متاحة فقط للمشتركين في باقة كأس العالم.

وتلقت الشبكة القطرية العديد من الانتقادات، نتيجة حرمانها لفئة عريضة من المهتمين بالمونديال في المنطقة العربية من متابعته، ما جعلها تبادر إلى الإعلان عن بث 22 مباراة على قناة "بين سبوت" المفتوحة والتي تبث من خلال القمر الصناعي سهيل1.

lbalya
الكاتب : hasso121212
التاريخ : في 24 يونيو 2014 على 22h10
j ai deconnécté du mondial depuis qu il est devenu payant, j'ai vu aucun match jusqu'a ce jour et je ne m en porte que mieux...

les cons payant regardez tout sauf votre argent qu ifout le camp en DEVISE