القائمة

أخبار

اعلامي مصري: مغربيات مارسن جهاد النكاح مع الإخوان المسلمين [فيديو]

قال الإعلامي المصري محمود الغيطي، في برنامج تلفزيوني بثته قناة "التحرير" المصرية يوم الأحد الماضي إن مغربيات إضافة إلى فتيات من جنسيات أخرى لم يسمها شاركن في "جهاد النكاح" أيام اعتصام الإخوان المسلمين في ميدان رابعة العدوية بالقاهرة.

نشر
جانب من اعتصام ميدان رابعة
مدة القراءة: 1'

وقال الإعلامي المصري إن سيدة كانت توفر الشقق لممارسة "جهاد النكاح" اعترفت أنها كانت تملك عددا كبيرا من الشقق في العاصمة المصرية القاهرة، وكانت تكتريها لأفراد محسوبين على الإخوان المسلمين، عندما كانوا معتصمين بميدان رابعة العدوية، بعد إطاحة الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي، (وزير الدفاع آنذاك) بالرئيس السابق محمد مرسي.

وأكد ذات المتحدث أن الشقة الواحدة كانت تكتريها السيدة التي لم يفصح عن اسمها بما يفوق 500 جنيه مصري لعناصر من الإخوان المسلمين الذين كانوا يمارسون "جهاد النكاح" مع مغربيات، ومع فتيات من جنسيات آخرى.

وسبق لذات المذيع المصري أن تسبب في ضجة كبيرة، بعد اتهامه للاجئات سوريات، بعرض أنفسهن للزواج مجانا، على المعتصمين من جماعة الإخوان المسلمين، في ميدان رابعة العدوية، تطبيقا "لفتوى جهاد المناكجة".

بل واتهم حركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية حماس، بأنها تطبق هذا النوع من الجهاد في قطاع غزة، نفس التهمة وحهها أيضا للجيش الحر المعارض لنظام بشار الأسد في سوريا.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال