القائمة

أخبار

جريمة بشعة بطعم "الغرام" تهز صفرو

جريمة وصفت بـ"البشعة"، بطعم "الحب والغرام" هزت مدينة صفرو، صباح الجمعة 27 يونيو 2014، الجاني، طبقا لتحريات أولية قامت بها عناصر الشرطة القضائية، وبعدما تخلص من الضحية في مطعم "الحياة أحلى" حاول الانتحار بتناول سم الفئران، لكن اعتقاله، وهو في وضعية غير عادية، أحبط هذه المحاولة. 

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وحسب جريدة المساء في عددها لنهار الغد فقد تمكن رجال الشرطة من فك لغز هذه الجريمة، التي وقعت بحي "المقاسم"، حيث أحيل المتهم على وجه الاستعجال على المستشفى الإقليمي لغسل معدته، وتخليصه من المواد السامة التي تناولها بعدما أقدم على تنفيذ هذه الجريمة الصادمة، والتي بررها الجاني بكون الضحية كانت ترفض الزواج منه بحكم أنها أرملة، ولها أبناء راشدون عليها أن تحرص على تربيتهم، عوض أن تنغص مستقبلهم بالاهتمام بشؤون قلبها بعد وفاة زوجها السابق.

وقالت المصادر إن الجاني يلقب بـ"ولد الغرباوية" ويبلغ من العمر حوالي 34 سنة، عازب، وكان على علاقة، وصفت بغير الشرعية مع الضحية، قبل أن تنتهي هذه العلاقة إلى خصومة، انتهت بجريمة قتل بـ3 طعنات سكين من الحجم الكبير، وجهها المتهم للأرملة "فتيحة"، والتي توفي زوجها في حادثة سير منذ سنوات.

وذكرت المصادر أن الضحية، حوالي 30 سنة، رزقت من زوجها المتوفى بـ3 أبناء، فتاتان، وطفل لا يتجاوز عمره 4 سنوات، دون حتى أن تكتمل فرحة العائلة بابنتها البكر، التي حصلت على شهادة البكالوريا للموسم الدراسي الحالي.

comment elle a une fille de bacaloreat siella selement 30 ans
الكاتب : 123otman
التاريخ : في 07 يوليوز 2014 على 05h15
كيف ذالك و هي في ال٣٠.... عندها بنت ف الباك؟