القائمة

أخبار

تاعرابت في طريقه للبقاء في الكالشيو

ذكرت تقارير صحافية إيطالية أن نادي نابولي يرغب في ضم اللاعب المغربي عادل تاعرابت، الذي انتهت مدة إعارته لفريق ميلان من فريق كوينز بارك رينجرز الانجليزي.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وتقدم النادي الإيطالي لفريق كوينز بارك رينجرز بعرض تصل قيمته إلى 8 ملايين أورور، بحسب الأخبار التي أوردتها صحيفة "لاغازيتا دييلو سبورت" الإيطالية المتخصصة في الميدان الرياضي.

ويريد فريق نابولي التعاقد مع اللاعب المغربي تاعربات الذي قدم أداء ممتازا الموسم الماضي رفقة نادي ميلان، لمدة أربع سنوات بأجر سنوي يصل إلى 1.5 مليون أورو.

وسبق لعادل تاعرابت أن انتقل إلى صفوف فريق ميلان الإيطالي قادما من نادي كوينز بارك رينجرز الانجليزي بنظام الإعارة شهر يناير الماضي، حيث تضمن عقد الإعارة بنداً يتيح لميلان شراء عقده من ناديه الأصلي بنهاية فترة إعارته خلال الانتقالات الصيفية الحالية، لكن المطالب المالية الكبيرة للفريق الإنجليزي جعلت النادي الإيطالي يعدل عن فكرة ضم اللاعب لصفوفه نهائيا.

وخاض اللاعب المغربي مع نادي ميلان الموسم الماضي أغلب المباريات بمختلف المسابقات التي شارك فيها النادي (الكالشيو و كأس إيطاليا ودوري أبطال أوروبا)، واستطاع أن يبصم على موسم استثنائي، وسجل أربعة أهداف، الأمر الذي جعل فريقه يرفع من مبلغ بيعه.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال