القائمة

أخبار

بنعطية يقترب من الانضمام لبطل الدوري الانجليزي

تحدثت وسائل إعلام إيطالية، عن موافقة نادي روما الإيطالي على بيع لاعبه المغربي المهدي بنعطية، لبطل الدوري الانجليزي الموسم الماضي نادي مانشستر سيتي بقيمة مالية بلغت 37 مليون يورو وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وذكرت صحيفة "ديلي ميرور" الإنجليزية أن النادي الانجليزي تقدم بعرض مالي مهم لنادي روما بلغ 37 مليون يورو، من أجل ضم عميد المنتخب المغربي لصفوفه.

وأكد ذات المصدر أن الفريقين توصلا إلى اتفاق نهائي بخصوص انتقال اللاعب، ويتوقع أن يتم الإعلان عنها في بشكل رسمي خلال الأيام القادمة.

وسبق للإعلامي الإيطالي تانكريدي بالميري الذي يعمل مراسلا لكل من "صحفية لاغازيتا ديلو سبورت" الايطالية، وشبكة "بي إن سبورت" القطرية ومحطة "سي أن أن" الأمريكية، أن أكد أن نادي مانشستر سيتي الإنكليزي تقدم بعرض لنادي روما الإيطالي يبلغ 37 مليون يورو من أجل ضم بنعطية.

جدير بالذكر أن اللاعب بنعطية الذي يعد من بين أبرز لاعبي خط الدفاع في العالم، مطلوب في عدة أندية أوروبية كبيرة، منها برشلونة الاسباني الذي تحدث مصادر إعلامية عن تخصيصه مبلغ 35 مليون يورو لضمه إلى صفوفها، وباييرن ميونخ الألماني، وباريسان جيرمان الفرنسي...

وانتقل بنعطية من فريق أودينيزي الموسم قبل الماضي إلى فريق روما، ويرتبط معه بعقد يمتد لسنوات أخرى، غير أن رحيله يبقى واردا في ضل العروض المالية الكبيرة المقدمة له.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال