القائمة

أخبار

التشرميل بالبيضاء..اختطاف قاصر من أمام المسجد ومحاولتا قتل في ثالث أيام رمضان

عاشت مدينة الدار البيضاء ليلة دامية تزامنت مع ثالث أيام رمضان، بعد أن استنفرت مصالح الأمن جميع عناصرها لمطاردة مشتبه بهم روعوا أحياء مختلفة بالدار البيضاء. 

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وحسب جريدة "المساء" في عددها لنهار الغد فمن بين أهم الأحداث التي هزت منطقة المعاريف بالبيضاء، ليلة أمس الثلاثاء، اختطاف فتاة قاصر بعد انتهائها من أداء صلاة التراويح من طرف ثلاثة مشتبه بهم كانوا على متن سيارة لم تحدد الضحية صنفها، حيث صرحت بأن المشتبه بهم عمدوا إلى إخفاء ملامحهم في بداية الأمر بأقنعة بعد أن عنفوها بقوة وأجبروها إلى الصعود إلى السيارة، قبل أن يحاولوا اغتصابها، غير أنهم فشلوا في ذلك لصراخ الضحية ومقاومتها، إذ اكتفوا بسرقة سلسلة ذهبية من عنقها ورميها في الشارع.

واستنفر حادث اعتداء مشتبه به تبين أنه كان ينوي تصفية حسابات مع فتاة عناصر الأمن، بعد أن تبين أنه داهم منزلها ووجه لها طعنات مختلفة قبل أن يطعن نفسه، إذ نقل إلى قسم المستعجلات بمستشفى ابن رشد بسكين مستقرة في بطنه، حيث تم إنقاذه من الموت بأعجوبة، كما تلقت الضحية بدورها الإسعافات الأولية.

وبمنطقة ليساسفة، عمد مدمن مخدرات إلى إلحاق خسائر مادية بأزيد من 30 سيارة، بعد أن دخل في حالة هستيرية، ورغم اتصال عدد من المواطنين بعناصر الشرطة القضائية بأمن الحي الحسني، إلا أنهم لم يتلقوا أي جواب، كما أن انتقال الشرطة إلى المنطقة جاء متأخرا، ما جعل الضحايا بتحرير شكايات في الموضوع.

وعلمت "المساء" أن الليلة الدامية التي شهدتها الدار البيضاء سجلت أزيد من 25 سرقة بالخطف وتحت التهديد بالسلاح الأبيض، كما سجلت اعتقال ثلاث مروجين للأقراص المهلوسة ومخدرا الشيرا بكل من المدينة القديمة ومنطقة درب غلف بالدار البيضاء.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال