القائمة

أخبار

الناظور: اعتقال مريض عجز عن تسديد فاتورة المستشفى

ذكرت جريدة الصباح في عددها لنهار الغد أن معتقلا في حالة متقدمة من المرض يواجه وضعا مثيرا هز الفعاليات الحقوقية بالناظور، بعدما قررت النيابة العامة وضعه رهن الحراسة النظرية، لأنه لم يسدد مستحقات العلاج التي قدمت له بمصلحة القلب بالمستشفى الجامعي الشيخ زايد بالرباط. 

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وأمر وكيل الملك باعتقال المريض من أجل استنطاقه حول المنسوب إليه، وأودع مباشرة في المعقل الصحي بالمسشتفى الحسني، وعرض يومه الخميس، في حالة مزرية أمام ممثل النيابة العامة بابتدائية الناظور.

وتقدمت إدارة المستشفى الشيخ زايد، ضد المسمى العمراوي بوعرفة 58 سنة، الذي فوجئ يوم الثلاثاء باعتقاله من قبل عناصر الأمن، بسبب عدم تسديده المبلغ المتبقى من كلفة العلاج الإجمالية التي تعود إلى سنة 2009 تاريخ إجرائه فحوصات.

وخلفت هذه الواقعة تقول الجريدة، أصداء قوية في صفوف فعاليات حقوقية بحكم أن الموقوف يعاني عجزا صحيا يكاد يكون كليا، نتيجة الأمراض المزمنة التي تنخر جسده، ومعاناته مع مرض القلب وارتفاع الضغط الدموي، وهو ما يمكن أن تنجم عنه تبعات خطيرة.

Monstrueux, on dirait pas qu'on est dans payx musulman!
الكاتب : Yakou
التاريخ : في 04 يوليوز 2014 على 17h03
Lahawla de Lakouata il bilah!! ! Ils sont pires que les Mécréants. Ils ne sont pas que pour sodomiser les citoyens lambda mais quand il s'git des mafieux, qui peuvent avec leur magouilles se servir des appreils de l'Etat gratuitement. Ils se taisent! D'ailleurs cet hopital leur été offert avec tout le matériel sophistiqué; donc qu'ils fassent au moins un geste de reconnaissance d ece don envers les personnes démunis et leur offrent à leur tour des soins gratuits. Ou bien dans ce pays, pour le citoye lamba , il faut juste donner et rien recevoir!