القائمة

أخبار

سعد المجرد ينفي شائعة زواجه

ذكرت مصادر إعلامية أن الفنان المغربي الشاب سعد المجرد، عقد مؤخرا قرانه على شابة تدعى غيثة العلاكي، تنحدر من مدينة مراكش، كما تتابع دراستها بها.

نشر
سعد المجرد ينفي شائعة زواجه
سعد المجرد ينفي شائعة زواجه
سعد المجرد ينفي شائعة زواجه
سعد المجرد ينفي شائعة زواجه

وتناقل رواد موقع التواصل الاحتماعي صورا لسعد المجرد رفقة الشابة المراكشية، فضلا عن صور أخرى يظهر فيها رفقة والده الفنان البشير عبدو ووالدته الممثلة نزهة الركراكي، وعلقوا عليها بالقول إنها تعود لخطوبتهما.

غير أن الفنان سعد المجرد نفى عبر حسابه بموقع "فايسبوك"، أن يكون قد عقد قرانه على الشابة غيثة العلاكي، وقال إنه مهتم في الوقت الحالي بعمله في الميدان الفني، وأكد أنه لا يفكر في الزواج، وأوضح أن غيثة مجرد صديقة مقربة، و"لا يوجد نهائيا مشروع للزواج بيني وبينها".

واشتهر سعد المجرد بأغنيته "انتي باغية واحد" التي نالت نجاحا منقطع النظير في المغرب والعالم العربي، حيث حصدت ملايين المشاهدات بعد أيام قليلة من طرحها على موقع يوتيوب.

وتعرف الجمهور على سعد المجرد لأول مرة عندما شارك في برنامج المسابقات الغنائية "سوبر ستار"، الذي كانت تقدمه إحدى القنوات اللبنانية، ورغم أنه لم يحصل على اللقب إلا أنه استطاع بعد ذلك أن يثبت ذاته الفنية من خلال عدد من الأغاني التي قدمها وصاغها كلمة ولحنا وأداء.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال