القائمة

أخبار

كشف خيوط تزوير توقيع تامر حسني لفائدة دوزيم

ذكر موقع "النشرة الفنية" الإلكتروني أن الفنان المصري تامر حسني كشف في بيان مشترك مع شركة "إم برود" المغربية المنتجة لبرنامج الكاميرا الخفية "جار ومجرور"، الذي يعرض على القناة الثانية، عن التفاصيل وراء أزمته مع القناة بعد إعلانها عن مشاركته في البرنامج.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وكان الفنان المصري قد أعلن في وقت سابق عبر صفحته في مواقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، أنه سيسلك الطرق القانونية بعد تزوير توقيعه لصالح القناة الثانية المغربية، وأكد أنه لم يشارك في برنامج المقالب "جار ومجرور" الذي يبث خلال شهر رمضان.

وحسب ذات المصدر فقد تبين بعد إتصال حسني بعبد الرحيم مجد، الممثل الإداري لشركة "إم برود" المنفذة للبرنامج، أن الاثنين وقعا ضحية لخداع وتزوير خولة الخياط، رئيسة جمعية محبي حسني في المغرب.

وتدور أحداث المقلب الذي كان يفترض أن تبثه القناة الثانية حول إقامة حفل يجمع بين الفن والكوميدية بأجواء ساخرة وسط حضور الضيف، ثم يتعرض الضيف لمقلب آخر لحظة خروجه من الفندق المقام به الحفل، إذ يفاجأ بجيش من المعجبين في إستقباله، وهو ما إعتبره حسني أمر طبيعي ولم يفهم أن الأمر مجرد مقلب.

وحسب المصدر نفسه فمع اقتراب شهر رمضان اتصلت خولة الخياط، رئيس جمعية محبي حسني في المغرب، بإدارة القناة وأخبرتهم أن الفنان المصري مستاء من الحلقة ولا يريد عرضها، وهو ما فعلته القناة.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال