القائمة

أخبار

مراكش: اتهام محام باغتصاب ابنته ومحاولة قتل زوجته

تحدثت جريدة المساء في عددها لنهاية الأسبوع، عن اتهام محام بهيئة مراكش بالتورط  في محاولة قتل زوجته السابقة واغتصاب ابنته، فيم نفى المتهم ما وجه إليه وقال إنه "عارف كيفاش يدافع عن راسو".

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وجاء في جريدة المساء أنه تم توجيه شكاية لوزير العدل، عن تورط محام بهيئة مراكش في اعتداء جنسي على ابنته القاصر البالغة من العمر تسع سنوات، وكشفت الشكاية أنه في في 6 يونيو الماضي، عندما كانت والدة الطفلة تهيء وجبة العشاء طلبت الصغيرة من والدتها الانتظار ريتما تعد عصيرا من الليمون، لكن بعد تناول العشاء وشرب العصير بدأت تشعر بألم في بطنها نتج عنه قيء وإسهال، فبدأت الابنته تصرخ "لست أنا، لست أنا"، قبل أت تنهار بالبكاء.

وعندما سألت الأم ابتها عن سر تلفظها بتلك العبارة، اكتشفت أن والدها منحها مادة عبارة عن مسحوق أبيض لتضعها لها في عصير الليمون، كما أسرت الطفلة لوالدتها بأن والدها يمنحها هذه المادة، ويطلب منها أن تضعها في فراشها ووسادتها وملابسها، إضافة إلى قارورة "الشامبوان"، وفي جميع مواد التجميل الخاصة بها وخاصة الكحل وفي مواد التنظيف وخزانتها وكتبها.

وحسب ذات الشكاية فقد كان المحامي يحرض ابنته على وضع المسحوق في أغراض الأم، وكان يقول لها "كي تموت أمك وأعيش معك لوحدك وأخوك، وأسافر بك في كل مكان، وأشتري لك كل شيء".

ولم تتوقف الأمور عمد هذا الحد بل إن الطفلة أخبرت والدتها، أنها تخاف من والدها الذي يهددها بالضرب، مؤكدة أنه كان يأخذها إلى منزله ويخلع ملابسها ويدخلها إلى غرفة النوم، ثم يبدأ في تقبيلها وملامستها.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال