القائمة

أخبار

طبيبة تتلقى تهديدات بالقتل بعدما فضحت الفساد

اتخذت قضية طبيبة القطاع العام، التي كشفت عن وجود فساد فظيع مستشر بقطاع الصحة بالقنيطرة، في رسالة وجهتها إلى زينب العدوي، والي جهة الغرب الشراردة بني احسن، منحا خطيرا ينذر بعواقب وخيمة.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وذكرت جريدة المساء في عددها لنهار الغد الثلاثاء أن الطبيبة بشرى نعيمي، تلقت تهديدات بالقتل عبر هاتفها النقال من مجهول تحدث بلغة غاضبة ومستفزة، مطالبا إياها بالتراجع عن مواقفها، ومغادرة المركز الصحي الذي تشتغل به، وإلا تعرضت هي وأبناؤها وزوجها للاعتداء.

وتنضاف هذه التهديدات، حسب المصادر ذاتها، إلى سلسلة من المضايقات والاستفزازات التي طالت الطبيبة سالفة الذكر، انتهت بتسجيل شكايات في الموضوع بالدائرة الأمنية الخامسة، مباشرة بعد شروعها في الاحتجاج على ما يقع داخل المؤسسة الصحية التي تعمل به، وإرسالها تقارير ورسائل تفضح فيها مجموعة من الممارسات المخلة بضوابط المهنة.

وقالت المصادر إن الوالي العدوي استدعت الطبيبة نعيمي، مباشرة بعد نشر فحوى رسالة الطبيبة، مضيفة أن مستشار الوالي عقد لقاء مطولا مع هذه الأخيرة، واستمع لإفاداتها بشأن ما وصفته بالاختلالات التي تعرفها بعض المراكز الصحية بالقنيطرة، واستعمال أحدها لقاحات مشكوك في سلامتها وجودتها.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال