القائمة

مقالة

مراكش: مواطنون يرجمون اسبانيا ضبطوه يمارس شدوده على طفل

أقدم مراكشيون، أمس الاثنين، على "رجم" إسباني ضبط متلبسا بممارسة الشذوذ الجنسي على طفل بالقرب من محكمة الاستئناف بمراكش بالحي الشتوي، قبيل أذان الإفطار بحوالي نصف ساعة.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وتزامن هذا الحادث بحسب عدد الغد من يومية المساء مع مرور دورية أمنية كانت تقوم بحملة تمشيطية ببعض الأزقة والشوارع قبيل موعد الإفطار، مما دفعها إلى التدخل وتوقيف الإسباني وتخليصه من أيدي المواطنين الغاضبين.

وقد حاول رجال الأمن تهدئة المواطنين، قبل أن يقوموا بتصفيد الإسباني. كما أقدموا على تهدئة روع الطفل قبل أن يتم اقتياده رفقة الإسباني إلى مقر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمنطقة باب الخميس.

ونفى الإسباني الموقوف في بداية الأمر التغرير أو الاعتداء على القاصر، قبل أن يقر خلال مرحلة التحقيق معه، التي دامت ساعات، بارتكابه فعلته. وأكد الطفل الأمر ذاته في محاضر الضابطة القضائية، مما أدى إلى وضعه تحت الحراسة النظرية، بعد إخبار والدي الطفل الموقوف.

وقد أصدرت النيابة العامة بمراكش تعليماتها بوضع الموقوفين تحت الحراسة النظرية، قبل إحالتهما، صباح غد الأربعاء، على الوكيل بالمحكمة الابتدائية، في حالة اعتقال، من أجل تحديد طبيعة المتابعة.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال