القائمة

أخبار

محمد السادس وعبد الفتاح السيسي في أول اجتماع رسمي قريبا

أكد محمد سعد العلمي، سفير المغرب في مصر، خلال حفل أقامته السفارة المغربية في القاهرة بمناسبة الذكرى 15 لجلوس الملك محمد السادس على العرش، أن العلاقات الثنائية بين المملكة المغربية وجمهورية مصر العربية قوية وعميقة، لافتًا إلى أن المحبة التي تربط الشعبين عبر العقود الماضية لها طابعها الخاص.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وأضاف الدبلوماسي المغربي أن عدة لجان تقنية انطلقت لتهيئة اجتماع ما "اللجنة المشتركة العليا"، التي ستنعقد قريبًا تحت رئاسة قائدي البلدين الملك محمد السادس والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، في إطار مرحلة جديدة متقدمة من الشراكة القوية بين البلدين في مختلف الميادين.

وتميز الاحتفال بحضور عدد من المسئولين المصريين، في مقدمتهم د. علي عبد الرحمن محافظ الجيزة، ولفيف من رجال السلك الدبلوماسي ورجال الإعلام.

لقاء غير لائق بملك
الكاتب : alicesar
التاريخ : في 03 غشت 2014 على 18h18
أرجو أن يكون هذا الخبر أكذوبة.
فمقام ملكنا أكبر أن يتساوى مع ذاك الصعلوك ( cc)
@jaghnine
الكاتب : bowysk
التاريخ : في 02 غشت 2014 على 14h12
السلام عليكم
العمالة للصهيونية هم الاخوان "المسلمون" ( المجرمون حقا ) ومن يساندهم أو يدور في فلكهم ... هؤلاء وأصنافهم أصل الخراب في الدين وفي الأمة ... بل وفي العالم أجمع ...
... آفييييق من الكلبة الله يعفو عليك
المقامات متباعدة
الكاتب : jaghnine
التاريخ : في 01 غشت 2014 على 20h42
كيف لملك المغرب الشرعي عبر عقود من الزمان ان يجلس مع سارق الشرعية من أهلها وخائن الوطن عميل الصهاينة السيسي الخسيس ، وان كان هذا الخبر صحيحا فاني اناشد جلالة الملك الا يفعل لان المقامات لا تتساوى وان الجلوس مع هذا الخائن شبهة في الدين والمروءة.