القائمة

أخبار

التحقيقات في فاجعة بوركون تجر عامل آنفا

بعد الاستماع إلى ياسمينة بادو، رئيسة مقاطعة أنفا، بفاجعة بوركون بالدار البيضاء، توسعت التحقيقات لتطول، كريم قسي لحلو، عامل عمالة مقاطعات أنفا، للاستماع إلى افاداته بخصوص فاجعة بوركون. 

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وحسب جريدة "الصباح" فس عددها لنهار الغد فقد اتخذت اجراءات قضائية بحر الأسبوع الماضي، من أجل الاستماع إلى العامل، بوصف موظفا ساميا يخضع لقواعد الاختصاص الاستثنائية، والذي أورده المشرع ضمن الفصل 265 من قانون المسطرة الجنائية، إذ يفيد أنه إذا كان الفعل منسوبا إلى عامل فإن الغرفة الجنائية بمحكمة النقض تأمر عند الاقتضاء بناء على ملتمسات وكيل العام للملك بالمحكمة نفسها.

كما أنه لم يحدد ما إذا كان الاستماع إلى العامل سيجر بدوره موظفين آخرين سواء مشكوك في ارتكابهم تقصيرا وإهمالا أو شهودا سيما المنتمين إلى قسم التعمير المشرف على تحديد المخالفات ومراقبتها.

لن يسفر المخاض إلا عن ولادة فأر !!!!!
الكاتب : رشيد
التاريخ : في 03 غشت 2014 على 00h27
لن يسفر المخاض إلا عن ولادة فأر !!!!!
وهاهي الأيام أمامنا إن أطال الله في أعمارنا ، هؤلاء السامون لن تصل إليهم يد القضاء ، ولن يدفعوا شيئا لأنهم ألفوا القبض ولا شيء سواه .
ستأخذ المسطرة مجار عديدة وفي آخر المطاف سيلبس تقنيون بسطاء القضية ويكونوا بذلك أكباش فداء ...
وبهذا أقر وأعترف لأن الكثير من مثل هذه الجرائم تم طمسها ولم تأخذ العدالة المسلك الحقيقي الذي يجب اتباعه للقصاص من المجرمين الحقيقيين ...ومن يخالف رأيي أدعوه لتتبع القضية عن كثب وسيرى بنفسه المآل المخيب للظن ..
Dernière modification le 03/08/2014 00:31