القائمة

أخبار

الزاكي يغلق باب المنتخب في وجه تاعرابت

رفض مدرب المنتخب المغربي بادو الزاكي مساع قام بها عضو جامعي، لتقريب وجهات النظر بينه وبين اللاعب عادل تاعرابت المحترف بنادي كوين بارك رينجرز الانجليزي، من أجل طي الخلافات وعودة هذا الأخير إلى تشكيلة المنتخب المغربي.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

ونقل موقع "اليوم 24" عن مصدر من داخل الطاقم التقني للمنتخب الوطني، تأكيده أن الزاكي حسم بصفة نهائية في قضية عادل تاعرابت، مبرزا في السياق نفسه أن صفحته طويت مادام الناخب الوطني قد أكد في اجتماعه بمساعديه أنه لا مكان بالمنتخب إلا للمنضبطين.

وسبق لبادو الزاكي أن رفض أية وساطة محتملة لإعادة تاعرابت حتى و لو اعتذر طالما أنه كشف في تصريحاته الأخيرة عن تناقض غريب و كبير بمواقفه لم يتقبلها الزاكي ومنها رفضه الرد على مكالماته الهاتفية والتواصل مع بودربالة منسق المنتخب المغربي.

كما أن الزاكي عبر في وقت سابق عن استيائه من تصريحات تاعرابت الأخيرة والتي قال من فيها إن المنتخب المغربي ليس ملكاً للمدرب.

وسبق لوسائل إعلام مغربية أن نشرت وثائق تثبت قيام الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بتوجيه استدعاء لفريق ميلان الإيطالي عكس ما ذهب إليه عادل تاعرابت الذي تحدث عن عدم توجيه استدعاء رسمي لناديه من أجل المشاركة في أول مباراة للمنتخب تحت قيادة الزاكي، عكس بقية اللاعبين الممارسين في الدوري الإيطالي.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال